مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

تطوير وتحسين بيئة العمل بمستشفى بيش العام

تطوير وتحسين بيئة العمل بمستشفى بيش العام
https://www.alshaamal.com/?p=144602
تم النشر في: 17 مارس، 2021 11:02 ص                                    
24474
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ظل الدعم المتواصل الذي توليه صحة جازان لمنشآتها الصحية في سبيل تحقيق رؤية 2030 وتطلعات وزارة الصحة نحو إيجاد بيئة عمل مريحة ومثالية للعاملين من جهة وللمستفيدين من خدمات المستشفى من جهة أخرى .
فقد زار المستشفى يوم أمس فريق هندسي متخصص للوقوف على واقع المستشفى الحالي ورسم التصور الجديد الذي سيكون عليه بعد تحسين المنظور البصري بجميع ممرات وأقسام ومكاتب المستشفى؛ لتصبح بيئة عمل مُريحة وجاذبة. إضافة إلى تحسين وتطوير غرف تنويم المرضى.
وقال مدير مستشفى الأستاذ عيسى بن عبدالله جعفري ، بهذه المناسبة يسرني أن أتقم بجزيل الشكر والامتنان لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان ، الذي يولي مستشفى بيش اهتماما كبيرا وكان حريصا على تطوير بيئة العمل بالمستشفى ، إيماناً من سعادته بأن جودة بيئة العمل وتوفير الأدوات الضرورية للموظف تنعكس إيجاباً على الإنتاجية وتقديم الخدمات كما يجب أن تكون بكفاءة عالية ، مضيفا أن زيارة الفريق للمستشفى هي نقطة البداية وبإذن الله سيبدأ العمل في المشروع قريبا حال انتهاء التصاميم واعتمادها لتواكب ما نتطلع له ولنتمكن من خلالها من تقديم خدمة صحية ترتقي لطموح جميع المرضى والمراجعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>