الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
05:49 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بعسير يهنئ معالي الرئيس العام بمناسبة ختام المؤتمر الثاني

لـــ”بحث فرص التعاون المشترك بين الجانبين .. وزير الشؤون البلدية يجتمع مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة

إمارة المدينة تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء عن طريق التعاقد

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستقبل سفيرة حقوق الإنسان بالخارجية الهولندية

محافظ دومة الجندل يلتقي مدير صحة منطقة الجوف

سمو محافظ الأحساء يفتتح معرض وفعاليات أسبوع المهنة في جامعة الملك فيصل

“محافظ بـيـش”: يستقبل رئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة ..

بلدية رأس تنورة تزين شوارع وكورنيش المحافظة بأكثر من 4 آلاف شجرة مزهرة

أمانة حفر الباطن تعد بزراعة أكثر من 24 ألف شجرة لتكثيف الغطاء النباتي

أمانة الشرقية تستخدم معدات بتقنية متطورة لنزح مياه الأمطار بطاقة استيعابية تصل الى 720م3 في الساعة

“الصندوق العقاري” يُودع أكثر من 775 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر 2021

لتوفير فرص وظيفية لخريجيها .. مذكرة تفاهم بين التدريب التقني بـ”تبوك” وشركة الكفاح للمقاولات

المشاهدات : 4000
التعليقات: 0

تعليم الخرج يكرم الفائزات في مشروع تحدي القراءة العربي بدورته الخامسة

تعليم الخرج  يكرم الفائزات في  مشروع تحدي القراءة العربي بدورته الخامسة
https://wp.me/pa8VKk-I7y
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

كرمت مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية – بنات – الأستاذة : شادية بنت سعيد القحطاني صباح اليوم الإثنين
الطالبات الفائزات في المرحلة الثانية من مشروع تحدي القراءة العربي بدورته الخامسة 2020، اللاتي حققن المراكز العشر الأولى على مستوى الإدارة ، وذلك بمقر مكتب مديرة الإشراف التربوي.

هذا وأثنت القحطاني على المستوى التنافسي الذي أحدثه المشروع في طالبات تعليم الخرج والمخرج الثقافي وحسن الالقاء الذي شهدته
من الطالبات ؛ فمشروع تحدي القراءة العربي مسابقة لا خاسر فيها و تظاهرة ثقافية ومحطة سنوية ينتظرها الجميع وتحتضنها الوزارة، ودعوة للتمسك بلغتنا الأم اللغة العربية.
وعبرت القحطاني عن سعادتها بالمستوى ا لرفيع الذي حققته الطالبات مباركة لهن الفوز ؛ كما شكرت اللجنة المعنية بمتابعة المشروع في محضنه الأول المدارس ومكاتب التعليم، وأشادت بالجهود الحثيثية التي عملتها اللجنة في جميع مراحله وصولا لهذه المرحلة النهائية .

وبدورها هنأت مدير الإشراف التربوي الأستاذة : هدى حبيب العتيبي جميع الفائزات ومن كان خلفهن من معلمات وأسر ودعت الجميع للاقتداء بهم من أجل أن نعيد للغة العربية حضورها في القراءة والتواصل والعلم والمعرفة والثقافة والفنون.

وفي سياق متصل، أثنت منسقة مشروع تحدي القراءة العربي في دورته الخامسة الأستاذة : سلمى الحناكي على المستوى المُشرّف الذي ظهرت به الطالبات الفائزات، والجهود التي بذلتها المدارس ومكاتب التعليم في نشر ثقافة المشروع، ومتابعة التسجيل في المرحلة الأولى والثانية من التصفيات.

حضر التكريم مديرة إدارة الإشراف التربوي الأستاذة : هدى بنت حبيب العتيبي ، مساعد مدير إدارة الإعلام والاتصال الأستاذة : فاطمة العثمان ، مشرفة الشؤون التعليمية الدكتورة . فاطمة الصفحي ، منسقة مشروع تحدي القراءة العربي في دورتها الخامسة الأستاذة: سلمى. الحناكي وأعضاء اللجنة الأستاذة : موضي القحطاني ، الأستاذة : حنان العنزي والأستاذة : سناء الداعج .

وضمت قائمة العشر الأوائل على مستوى الإدارة كلاً من : حنان معجب الزاهراني. من متوسطة الرفايع المركز الأول في حين حصدت المركز الثاني ريما سعيد الدوسري.ابتدائية العالية وحققت المركز الثالث نجد سعود الدوسري. من ابتدائية العالية ايضا ،
المركز الرابع وداد حسان الرفاعي من الثانوية التاسعة ، المركز الخامس فاطمة جامع البدري. المتوسطة الثامنة ، في حين حققت المركز السادس ساره حمود العتيبي من ثانوية الفرسان ، وحصدت المركز السابع ربى ربيع القحطاني من ابتدائية ميمونة بنت الحارث
والمركز الثامن أروى سعد المحسن من ثانوية تحفيظ القرآن الأولى بالدلم ، وحصدت المركز التاسع آلاء علي رمضان من الثانوية الثالثة مقررات ، والمركز العاشر ميس محمد الراشد. من المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن بالدلم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*