مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

” تعليم المخواة ” يكمل إستعداداته للفصل الدراسي الثاني

” تعليم المخواة ” يكمل إستعداداته للفصل الدراسي الثاني
https://www.alshaamal.com/?p=136943
تم النشر في: 16 يناير، 2021 5:13 م                                    
18884
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أنهت إدارة تعليم المخواة استعداداتها لبداية الفصل الدراسي الثاني عبر عدة مسارات شملت الزيارات الميدانية لمدير التعليم للمستودعات المركزية للوقوف على خطط الترحيل للمقررات كما عقدت لجان الاستعداد للفصل الثاني عدة اجتماعات بحضور مدير التعليم الدكتور علي محمد الجالوق ، ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية ، وقادة مكاتب التعليم، ومديري الإدارات والأقسام ذات العلاقة، ناقشوا خلالها خطط الترحيل ووصول المقررات المدرسية إلى جميع المدارس والبداية الحادة والالتزام من اليوم الأول .

وأوضح الدكتور علي الجالوق أن إدارة تعليم المخواة أنهت ترحيل المقررات الدراسية بنسبة 100% ، وفق خططها الزمنية المعتمدة للتوزيع ، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لسلامة وصول المقررات لأكثر من 32 ألف طالب وطالبة في 300 مدرسة تتبع 8 مكاتب تعليمية في 4 محافظات تشرف عليها الإدارة تعليمياً .

وبيّن أنه تم اعتماد جدول لزيارات ميدانية لقيادات الإدارة لمكاتب التعليم والمدارس التابعة لها للوقوف على تسليم المقررات المدرسية ، إضافة لمتابعة مديري المكاتب وزيارات المشرفين والمشرفات للمدارس .

وأكد مدير تعليم المخواة الدكتور علي الجالوق على رفع الجاهزية لضمان بداية جادة لأعمال الفصل الثاني ، ومتابعة إسناد الجداول وتثبيتها وتسكين الطلاب ، وتواجد القيادات التعليمية والإشرافية في الميدان لتقديم الدعم والمساندة للهيئة التعليمية والإدارية في المدارس ، مشيداً بتحفيز الوزارة للمعلمين والمعلمات والثناء على دورهم في إدارة عمليات التعلم عن بُعد ، والثقة في قدرة الأسر وأولياء الأمور على استكمال نجاح التعليم عن بُعد .

كما ثمّن ( الجالوق ) صدور الأمر السامي باستمرار الدراسة عن بُعد ، رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على هذا الحرص الذي يثبت إهتمام القيادة بصحة منسوبي ومنسوبات التعليم والطلاب والطالبات ويؤكد ثقة ⁧‫#وزارةالتعليم‬⁩ في خططها الناجحة عبر ⁧‫#منصةمدرستي‬⁩ والتي تضمن إستمرار النجاح في الفصل الدراسي الثاني وانطلاق رحلتهم التعليمية بتفوق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>