مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

تعليم جازان يحتفي بذكرى البيعة السادسة بإطلاق مبادرات لتحسين وتجميل المنشآت التعليمية

تعليم جازان يحتفي بذكرى البيعة السادسة بإطلاق مبادرات لتحسين وتجميل المنشآت التعليمية
https://www.alshaamal.com/?p=127343
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2020 5:04 م                                    
34808
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشن المدير العام للتعليم جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي مبادرة تحسين وتجميل المنشآت التعليمية والتي تنفذها الإدارة بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وذلك بمقر مركز التدريب الكشفي بمحافظة أبوعريش بمشاركة واسعة من المتطوعين والمتطوعات من منسوبي الإدارة.

وشارك “أبو هادي” المتطوعين والمتطوعات من القيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات من كافة مكاتب التعليم بالمنطقة في تنفيذ الأعمال التطوعية كالتشجير والرسم وتنظيف المرافق داخل المنشآت .

وبيّن “أبوهادي” أن هذه المبادرة تأتي ضمن برامج الإدارة للاحتفاء بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله” من خلال إبراز حب الوطن والحفاظ على مكتسباته إضافة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحفيز المتطوعين والمتطوعات للمشاركة في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية بما ينعكس إيجابيا على الوطن ومقدراته ويحقق رؤية المملكة 2030 في زيادة عدد المتطوعين والمتطوعات ، مشيداً بجهود المعلمين والمعلمات المشاركين في تنفيذ المبادرة وحاثاً الجميع على التسجيل فيها ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>