مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

تعليم جازان ينفذ درساً تطبيقيا بحضور رؤساء الأقسام بوزارة التعليم وإدارات التعليم بالمملكة

تعليم جازان ينفذ درساً تطبيقيا بحضور رؤساء الأقسام بوزارة التعليم وإدارات التعليم بالمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=143956
تم النشر في: 10 مارس، 2021 7:08 م                                    
43064
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الإشراف التربوي “قسم الرياضيات” درساً تطبيقياً “عن بعد ” للصف الأول المتوسط وذلك ضمن خطة الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم في تنفيذ عدد من الدروس التطبيقية في مختلف التخصصات لدعم تضمين مهارات الفهم القرائي بحضور المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي ومدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذة نهاية بنت عبدالله خنين.

وقدم الدرس التطبيقي المعلم محمد بن سبتان مشهور من مدرسة عبدالملك بن مروان التابعة لمكتب تعليم صامطة حيث استخدم استراتيجية الفهم القرائي في أحد الدروس في مادة الرياضيات ، وذلك بحضور رئيس ورئيسة قسم الرياضيات بالوزارة ومشرفي ومشرفات العموم ورؤساء القسم في الإدارات بمناطق ومحافظات المملكة.

ورحب المدير العام للتعليم بالمشاركين من وزارة التعليم وجميع المناطق والمحافظات ، معبراً عن سعادته بمثل هذه الفعاليات التي تخدم العملية التعليمية وتسهم في نشر الممارسات والتجارب المتميزة بما يحسن من نواتج التعلم ، مشيداً بما قدمه المعلم محمد مشهور من جهد متميز في تقديم الدرس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>