مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

تعليم صبيا يطلق (برنامج واعد للقيادات الإدارية)

تعليم صبيا يطلق (برنامج واعد للقيادات الإدارية)
https://www.alshaamal.com/?p=138144
تم النشر في: 24 يناير، 2021 10:37 م                                    
20422
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشنت إدارة تعليم صبيا برنامجا لاستقطاب الكفاءات الإدارية تحت مسمى (واعد للقيادات الإدارية ).

وتضمنت إجراءات تنفيذ البرنامح والذي انطلق اليوم خمس مراحل الأولى، الإعلان عن البرنامج من خلال رابط التسجيل الخاص به، تليها مرحلة تحديد الجدارات التي يلزم توفرها في المرشحين، ثم برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، والمرحلة الرابعة الفرز والاختيار، يعقبها المرحلة الخامسة البرنامج التخصصي وهي عبارة عن دورات تدريبية تقدم للمكلفين متعلقة بمجال أعمالهم.

ويسير البرنامج في اتجاهين برنامج التدريب العام، والبرنامج التخصصي، ويحوي البرنامج العام عدة دورات عن التخطيط التشغيلي، والتواصل الفعال، وتكنلوجيا المعلومات في بيئة العمل، وأساسيات النجاح الوظيفي، والأخلاقيات المهنية في بيئة العمل المشتركة. كما يتضمن تخطيط البرنامج التخصصي التدريب على أساسيات التعامل مع نظام فارس، وراسل، ومنصة اعتماد، ولوائح المنافسات الحكومية، والموارد البشرية، والوظائف التعليمية.

من جانبه قال مدير التعليم الدكتور حسن بن محسن خرمي إن فكرة واعد للقيادات الإدارية جاءت لتواكب التوجهات الحديثة في تطوير الموارد البشرية كأحد الروافد المهمة لتجويد العمل المؤسسي، لتحقيق مستهدفات إدارة تعليم صبيا، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في دعم الكوادر الوطنية الشابة من البنين والبنات، وإتاحة الفرصة للكفاءات ليكونوا فاعلين في بناء وطنهم.

وأضاف الدكتور (الخرمي) أن هذا البرنامج يأتي كمقترح ونظام يكفل البحث عن المتميزين والمتميزات بطريقة عادلة، مما يسهم في استقرار العمل والدفع به نحو الأفضل، ويمنح شعور الرضا لدى القيادة العليا تجاه المخرجات المتوقعة، والمستوى المأمول لنسبة التحقق من الأهداف، وإتاحة التنافس لشغل الوظائف الحيوية، وفق الجدارات الوظيفية التي ستحدث الفرق.

وأشار الدكتور (الخرمي) أن من شروط التسجيل في البرنامج أن يكون المرشح والمرشحة من موظفي إدارة تعليم صبيا من الكادر الإداري، ولا تقل خدمتهم عن أربع سنوات، والحصول على مؤهل البكالوريوس، وقدرة المرشحين على التخطيط، والتواصل الفعال، والإقناع، والعمل ضمن الفريق.

رابط التسجيل

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc75RfVg9IVxBzUx_T_F2oLV_knvwO8qC3es6e3XPmCnY5N1w/viewform?usp=sf_link

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>