مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

تقرير تلفزيوني يرصد الجهود المقدمة للمعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام خلال رمضان

تقرير تلفزيوني يرصد الجهود المقدمة للمعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام خلال رمضان
https://www.alshaamal.com/?p=149337
تم النشر في: 26 أبريل، 2021 5:34 م                                    
17677
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بثت قناة 24 سعودي تقريراً مرئياً عبر برنامجها “المملكة في 24″، والذي يهتم بتغطية شاملة لكل الأحداث المحلية مع شبكة من المراسلين من كل مناطق المملكة, عن جهود الجهات العاملة بالمسجد الحرام في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار خلال شهر رمضان المبارك.

واشتمل التقرير الذي أعده الزميل الإعلامي “محمود حميد” مراسل القناة في مكة المكرمة, على مقاطع فيديو من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن داخل الحرم المكي من الجهات الحكومية كرئاسة الحرمين الشريفين وهيئة الهلال الأحمر السعودي وكشافة تعليم مكة المكرمة ومتطوعي مشروع تعظيم البلد الحرام وتوزيع ربع مليون مظلة شمسية من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المكرمة.

كما اشتمل التقرير على لقاءات مع العاملين في خدمة المعتمرين والمصلين الذين عبروا عن شعورهم واصفين بأنها شعور لا توصف اصطفاهم الله لخدمة ضيوفه الكرام الذين لهم دعوة مستجابة, سائلين الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

من جهة أخرى أعلنت رئاسة الحرمين الشريفين مؤخراً عن تفويج ما يقارب مليون ونصف معتمر ومصلٍ خلال العشر الأولى من شهر رمضان المبارك وسط الخدمات المتكاملة, ووفق الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الجهات المختصة من أجل سلامة قاصدي المسجد الحرام.

رابط اللقاء: https://youtu.be/1-4FFecBmz8

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>