مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

تهيئة وتعقيم 2400 جامع ومسجد بالقصيم لإستقبال المصلين

تهيئة وتعقيم 2400 جامع ومسجد بالقصيم لإستقبال المصلين
https://www.alshaamal.com/?p=100384
تم النشر في: 29 مايو، 2020 11:59 م                                    
24996
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

بمتابعة وإشراف مباشر من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم الشيخ عبدالرحمن بن ابراهيم السويلم تم تهيئة وتعقيم أكثر من الفين وأربعمائة جامع ومسجد بالمنطقة بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم ؛ حيث تم غسل وتنظيف وتعقيم المساجد ورفع جميع المصاحف بشكل مؤقت وتهيئة السجاد للمصلين بوضع ما يوضح المسافة المحددة بين المصلين كما تم فصل كل صف عن الذي يليه.

وكذلك تم متابعة إقفال دورات المياه والمواضيء الخارجية والتأكيد على مؤذني وأئمة المساجد بالتمشي بموجب التعليمات الصادرة لهم المتمثلة بتطبيق الاحترازات الوقائية التي اعتمدها معالي وزير الشؤون الإسلامية د عبداللطيف آل الشيخ للحد من انتشار كورونا وضمان سلامة المصلين ، والعمل جاري على استكمال بقية المساجد.

كما ذكر الأستاذ خالد بن صنهات الحربي مساعد المدير العام للخدمات المساندة أنه تم التأكيد على شركات الصيانة بمتابعة وتعقيم المساجد بين الفترة والأخرى بعد استئناف الصلاة فيها وكذلك متابعة عمل المراقبين لإغلاق المساجد قبل وبعد كل صلاة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>