مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

توقيع اتفاقيتي تعاون بين تعليم صبيا ومؤسسة بن محفوظ وشركة الشقيق للكهرباء والمياه

توقيع اتفاقيتي تعاون بين تعليم صبيا ومؤسسة بن محفوظ وشركة الشقيق للكهرباء والمياه
https://www.alshaamal.com/?p=144001
تم النشر في: 10 مارس، 2021 9:49 م                                    
14764
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم بديوان الإمارة ، مراسم توقيع اتفاقية الشراكة بين إدارة تعليم صبيا ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، وشركة الشقيق للمياه والكهرباء، وذلك في إطار العمل المشترك لتحقيق أهداف رؤية 2030 في قطاع التعليم، من خلال رفع جودة المخرجات ونواتج التعلم، والعمل على دفع عجلة الاقتصاد الوطني، عبر عدد من برامج التأهيل والتطوير والتدريب التي تضمنتها الاتفاقيتين.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة جازان لمدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية المهندس ممدوح الحربي ، والرئيس التنفيذي لشركة الشقيق للمياه والكهرباء المهندس أحمد الأصم حيث استمع سموه لشرح مفصل عن أهداف الاتفاقيتين، وإطارهما، ونتائجهما المتوقعة.

من جانبه قدم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي شكره لسمو أمير منطقة جازان على رعايته الكريمة للاتفاقيتين مثمنا في الوقت ذاته دعم معالي وزير التعليم لمسيرة التعليم، كما أشار الخرمي بأن هاتين الاتفاقيتين ستسهمان بشكل كبير في دعم البرامج والفعاليات والأنشطة الداعمة للعملية التعليمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>