مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

جامعة الحدود الشمالية تنفذ ندوة بعنوان وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من من جماعة الإخوان الإرهابية

جامعة الحدود الشمالية تنفذ ندوة بعنوان وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من من جماعة الإخوان الإرهابية
https://www.alshaamal.com/?p=146915
تم النشر في: 6 أبريل، 2021 4:46 م                                    
20290
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

برعاية معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري نفذت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وحدة الأمن الفكري وبالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة ان تعلن عن ندوة بعنوان :وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية ، وقد حضر الندوة مجموعة كبيرة من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات الجامعة .

كما قدم الندوة الدكتور نايف بن دخيل العنزي استاذ مشارك في قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الحدود الشمالية ، ومن المحاضرين الشيخ محمد بن حسن الشهري مدير إدارة الدعوة بفرع منطقة عسير والاستاذ الدكتور محمد بن أحمد خضي استاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة في كلية الشريعة والقانون في جامعة جازان والدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الهليل ممثل رئاسة أمن الدولة الباحث بالإدارة العامة لمكافحة التطرف.

واستعرض الندوة  بيان هيئة كبار العلماء ومكانة العلماء الراسخين ، ووسائل الجماعات وجماعة الإخوان في نقض وتقليل هذه المكانة ، والتحذير من فكر وخطر جماعة الإخوان الإرهابية، والحث على الاجتماع ولزوم الجماعة، وأساليب جماعة الإخوان في هدم هذا الأصل، محذراً من فكر وخطر جماعة الإخوان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>