السبت, 9 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:35 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 15550
التعليقات: 0

جامعة حائل تستضيف معالي الشيخ سعد الشثري في محاضرة افتراضية

جامعة حائل تستضيف معالي الشيخ سعد الشثري في محاضرة افتراضية
https://wp.me/pa8VKk-AOp
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

بحضور معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، نظمت وحدة الوعي الفكري محاضرة افتراضية لمعالي الشيخ الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، بعنوان:(وقفات مع حديث حذيفة رضي الله عنه في الفتن).

من جانبه قدم معالي رئيس الجامعة شكره وتقديره لمعالي الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثرى على قبوله دعوة الجامعة لإلقاء تلك المحاضرة القيمة، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقيادتنا من سوء الفتن ما ظهر منها وما بطن، ويجمع كلمتنا على الحق تحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسموّ ولي عهد الأمين- حفظهما الله-.

كما أوضح الأستاذ الدكتور أحمد الرضيمان، أستاذ العقيدة ورئيس الوعي الفكري في جامعة حائل، أن جامعة حائل تولي موضوع سلامة المعتقد، وحسن التوجه، عناية فائقة، ولذلك كان من ضمن برامجها استضافة العلماء الأجلاء، ومن ذلك هذه المحاضرة القيمة التي ألقاها هذا اليوم معالي الشيخ سعد الشثري- وفقه الله- على منسوبي الجامعة، فقد أجاد فيها وأفاد، وأجاب عن مداخلات الزملاء، وأسئلة الطلاب، فجزاه الله خيرا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*