مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل تستضيف معالي الشيخ سعد الشثري في محاضرة افتراضية

جامعة حائل تستضيف معالي الشيخ سعد الشثري في محاضرة افتراضية
https://www.alshaamal.com/?p=141509
تم النشر في: 15 فبراير، 2021 11:40 م                                    
25106
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بحضور معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، نظمت وحدة الوعي الفكري محاضرة افتراضية لمعالي الشيخ الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، بعنوان:(وقفات مع حديث حذيفة رضي الله عنه في الفتن).

من جانبه قدم معالي رئيس الجامعة شكره وتقديره لمعالي الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثرى على قبوله دعوة الجامعة لإلقاء تلك المحاضرة القيمة، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقيادتنا من سوء الفتن ما ظهر منها وما بطن، ويجمع كلمتنا على الحق تحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسموّ ولي عهد الأمين- حفظهما الله-.

كما أوضح الأستاذ الدكتور أحمد الرضيمان، أستاذ العقيدة ورئيس الوعي الفكري في جامعة حائل، أن جامعة حائل تولي موضوع سلامة المعتقد، وحسن التوجه، عناية فائقة، ولذلك كان من ضمن برامجها استضافة العلماء الأجلاء، ومن ذلك هذه المحاضرة القيمة التي ألقاها هذا اليوم معالي الشيخ سعد الشثري- وفقه الله- على منسوبي الجامعة، فقد أجاد فيها وأفاد، وأجاب عن مداخلات الزملاء، وأسئلة الطلاب، فجزاه الله خيرا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>