الإثنين, 30 شعبان 1442 هجريا.
العشاء
08:09 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

سمو أمير المدينة المنورة يشهد مراسم توقيع اتفاقية بين “هيئة التخصصات الصحية” والتجمع الصحي بالمنطقة

أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية بالمنطقة

أمير تبوك يستقبل مدير فرع البنك المركزي السعودي بالمنطقة

الاعلامي بن مرشد يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان

سمو أمير منطقة الجوف يستقبل مدير التعليم وعدد من مساعديه

أمين الشرقية يبحث أوجه التعاون المشترك مع مجلس شباب المنطقة الشرقية

أمين الشرقية يرعى الحفل الختامي ويكرم الفائزين بجائزة الأمين للتميز

73% مؤشر إنجاز الحوار الوطني بالشرقية لعام 1442هـ

بالفيديو: الدكتور عبدالله الذيابي .. يكشف عن مهيجات ارتجاع المريء ومسبباته في رمضان

الخواجي يحصل على درجة الماجستير من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

مدير هيئة الأمر بالمعروف بالحدود الشمالية يتفقّد العمل في محافظة رفحاء والمراكز التابعة لها

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يزور هيئة عنيزة

عاجل

أمر ملكي بتمديد خدمة أمير حائل 4 سنوات

المشاهدات : 6400
التعليقات: 0

جامعة حائل تنظم الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية

جامعة حائل تنظم الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية
https://wp.me/pa8VKk-B7z
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

تحت رعاية معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، تنظم جامعة حائل، ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية ودورها في تحقيق التميز المؤسسي والتنمية المستدامة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-مارس- 2021 بمشاركة عدد من المتحدثين من داخل الجامعة وخارجها، وذلك عبر تطبيق زوم.
وأوضح الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، وكيل الشؤون الأكاديمية بجامعة حائل، أن هذا الملتقى يعدّ امتداداً للتعاون المشترك بين جامعة حائل وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، والذي يتبلور في ما تسعى له الجامعة برئاسة معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم لترسيخ الجهود التي تبذلها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في حماية النزاهة، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة، ومكافحة الفساد المالي والإداري بكافة المستويات؛ لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وبيّن أن الملتقى يناقش العديد من المحاور المهمة لتحقيق الأهداف الرئيسة، ومنها موضع النزاهة الأكاديمية من التشريعات والقوانين الجامعية، والعلاقة التكاملية بين النزاهة الأكاديمية والتميز المؤسسي والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى ملمح عن تعزيز ممارسات النزاهة في جامعة حائل وآليات تحقيقها، وأخيراً تعزيز أخلاقيات البحوث العلمية لدى الباحثين بجامعة حائل. وأشار إلى أن الملتقى يستهدف القيادات الأكاديمية بجامعة حائل، وأعضاء هيئة التدريس، وطلبة الدراسات العليا، وبعض مؤسسات المجتمع المدني وخريجي الجامعة. و يشارك في الملتقى عدد من أصحاب التخصص والاهتمام بهذا الجانب، برعاية معالي رئيس الجامعة، وقيادة الدكتور سعود النايف، ومشاركة الدكتور طارق بن سعيد الهليل، عضو مجلس الشورى، والدكتور شاكر الصالح، مدير عام تعزيز النزاهة المشرف على مركز نزاهة للتدريب، والأستاذة الدكتورة فوزية البكر، أستاذ أصول التربية بكلية التربية بجامعة الملك سعود، والمهندس مشاري آل صلاح، مدير إدارة مواصفات الخدمات بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والأستاذ الدكتور ماجد الحيسوني، وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حائل .
كما قدم وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية شكره وتقدير لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المستمر لكل ما يحقق أهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية في كافة المجالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*