مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل تنظم مؤتمر سرطان الثدي بمشاركة عدد من المتحدثين الدوليين

جامعة حائل تنظم مؤتمر سرطان الثدي بمشاركة عدد من المتحدثين الدوليين
https://www.alshaamal.com/?p=140394
تم النشر في: 8 فبراير، 2021 4:56 م                                    
21613
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

برعاية معالي رئيس جامعة حائل أ.د. خليل بن إبراهيم البراهيم، ينطلق يوم غدٍ الثلاثاء المؤتمر الأول لكلية العلوم الطبية التطبيقية الافتراضي بعنوان: “سرطان الثدي” تحت شعار: “التحديات والإدارة”، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عدد من المتحدثين الدوليين في مجال سرطان الثدي من داخل المملكة وخارجها.
وأوضح الدكتور قرين القرين عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية رئيس المؤتمر أهمية المؤتمر في تحقيق الأهداف لإيجاد مجتمع حيوي يتمتع بمستوى عالٍ من الخدمات الصحية، والتوعية بمرض سرطان الثدي، وأسباب انتشاره مؤخراً بشكل ملحوظ، وأهمية الفحص المبكر بالطرق والوسائل التقنية الحديثة.
وأضاف أن المؤتمر معتمد بواقع 24 ساعة تعليمًا طبيًّا مستمرًّا مستهدفاً الأطباء، والجراحين، وأخصائيي الأورام، واستشاريي الأشعة، وكذلك جميع التخصصات الأساسية المساندة من أشعة، ومختبرات طبية، وعلاج طبيعي، وتغذية علاجية وصيدلة وتمريض.
كما أشاد الدكتور القرين بما تبذله قيادتنا الرشيدة من دعم واهتمام بكل ما من شأنه تطوير المنظومة التعليمية، وبرامج البحث العلمي بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 ، لتصبح المملكة من بين أفضل 10 دول في مؤشر التنافسية العالمية بحلول عام 2030 م، كما قدم شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم على دعمه وتشجيعه لكل ما يحقق التميز والريادة، وتوفير بيئة مشجعة لبرامج البحث العلمي، من خلال بناء واستثمار القدرات البحثية، ومن بينها دعمه للمؤتمرات البحثية الدولية، كما قدم شكره وتقديره لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني على الجهود الكبيرة التي يقوم بها من أجل نجاح هذا المؤتمر

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>