مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

جمعية البر الخيرية بمركز الخفيج بـ”الحائط” توزع السلال الغذائية على الأرامل والأيتام والمطلقات

جمعية البر الخيرية بمركز الخفيج بـ”الحائط” توزع السلال الغذائية على الأرامل والأيتام والمطلقات
https://www.alshaamal.com/?p=168205
تم النشر في: 9 سبتمبر، 2021 4:32 م                                    
43874
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قامت جمعية البر الخيرية بمركز الخفيج بمحافظة الحائط في منطقة حائل، بتوزيع السلال الغذائية على مستفيديها من الأرامل والأيتام والمطلقات والمحتاجين من أهل الزكاة المسجلين بالجمعية.

وصرح رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالخفيج الاستاذ فرحان بن خزيم الوهيداني، لصحيفة الشمال الإلكترونية أن التوزيع على الأيتام والأرامل في منازلهم دون التجمهر أمام مستودع الخيرية، حفاظاُ على سلامتهم وتماشياً مع الأوامر والتعليمات المبلغة من الجهة المشرفة.

وأضاف الوهيداني لصحيفة الشمال أن التوزيع قام به مجموعة من شبان القرية، حيث أن هذه بادرة طيبة من الجمعية الذي دائماً ما نفذت العديد من المبادرات في رعاية هذه الفئة العزيزة على قلوبناً جميعاً خاصةً في ظل هذه الظروف التي يعيشها العالم أجمع وانتشار فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى غلاء المعيشة.

بدورها وجهت صحيفة الشمال الإلكترونية بالشكر والتحية والتقدير لجمعية البر الخيرية بمركز الخفيج ومجلس إدارتها والقائمين عليها والشبان المتطوعين لحرصهم الدائم وثقافة التكافل الإجتماعي والحرص على رعاية الأيتام والأرامل والمطلقات ومن في حكمهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>