مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

جمعية الرحالة تقيم مؤتمر صحفي بحضور عدد من المهتمين بالسفر والترحال

جمعية الرحالة تقيم مؤتمر صحفي بحضور عدد من المهتمين بالسفر والترحال
https://www.alshaamal.com/?p=115148
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2020 5:56 م                                    
16889
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أقامت جمعية الرحالة أمس السبت 12-9-2020م الموافق 24 محرم 1442هـ مؤتمرا صحفي بحضور عدد من المهتمين بالسفر والترحال وعدد من المسؤولين ووسائل الإعلام، حيث تعد الجمعية أول جمعية متخصصة في مجال السفر والترحال في المملكة.
وتسعى الجمعية إلى صناعة كيان مستقل للرحالة وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠م، وتوحيد الجهود وإرساء معايير لمفهوم السفر والترحال عبر نخبة من المهتمين في هذا المجال.
وجاء تأسيس الجمعية وانطلاقها من العاصمة الرياض لتصبح المظلة الرسمية للرحالة في كافة مناطق المملكة، والمرجع الأول في مجال السفر والترحال إقليميًا وعالميًا.
من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة الجمعية إبراهيم بن هليل المطيري، سعادته بانطلاق الجمعية بشكل رسمي، مبينا أن الجمعية تخدم كل الرحالة والمسافرين وكذلك المهتمين في الممكلة، مؤكدًا أن الجمعية تسعى خلال الفترة القريبة المقبلة إلى استقطاب المهتمين بالمجال من الشابات والشباب السعودي، إلى الجمعية لخدمة الوطن من خلال هذا المجال الواسع، عبر منظومة عمل متكاملة.
يذكر أن المؤتمر شهد، تدشين العضويات الخاصة بالانضمام إلى الجمعية، والتي تكونت
من ٧ عضويات، عضوية العامل، والمنتسب، والرحالة، وعضوية الرحالة المستشار، والرحالة الخليجي، والعضوية الفخرية، وأخيرا العضوية الشرفية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>