مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

جمعية المتقاعدين بجازان تنفذ برنامج صحة أسناني

جمعية المتقاعدين بجازان تنفذ برنامج صحة أسناني
https://www.alshaamal.com/?p=168854
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2021 9:27 م                                    
33825
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن خطة برامج الجمعية نفذت جمعية المتقاعدين بجازان برنامج (صحة أسناني ) للكشف على صحة أسنان المتقاعدين بالشراكة مع مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان فرع جيزان حيث أقيم البرنامج بمجمع كادي مول ليلة الاثنين ١٤٤٣/٢/٦ هجرية  الموافق ٢٠٢١/٩/١٣ م ..
بدأ البرنامج بمحاضرة قصيرة من الدكتور مازن محمد حسن من مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان عن أهمية المحافظة على الأسنان واستخدام الفرشاة والمعجون مرتين يومياً على الأقل مع مراجعة الطبيب كل ستة أشهر للاطمئنان على صحة الأسنان ثم بعد ذلك بدأ بالكشف على المتقاعدين الحاضرين  حيث استفاد من برنامج ( صحة أسناني )  ثلاث وثلاثون متقاعداً . مبدين رضاهم وسعادتهم لمثل هذه البرامج التي تخدم فئة المتقاعدين .
وفي نهاية اللقاء قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ كرامه الأحمر شكره وتقديره لصفوة المهيدب على شراكتهم مع الجمعية،وجهود مسؤولة العلاقات العامة والتسويق  الأستاذة علوانه قصادي على تنفيذ هذا البرنامج وشكره لمجمع كادي مول على حسن الاستضافة  .   وفي ختام اللقاء وزعت الدروع والشهادات بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>