مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

جمعية عطاء الطبية بصامطة توقع اتفاقية مع مركز الغدد الصماء والسكر بجازان

جمعية عطاء الطبية بصامطة توقع اتفاقية مع مركز الغدد الصماء والسكر بجازان
https://www.alshaamal.com/?p=127370
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2020 5:11 م                                    
72885
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت جمعية جمعية عطاء الطبية بمحافظة صامطة أمس اتفاقا مع مركز الغدد الصماء والسكر بجازان بمقر الاجتماعات بمركز الغدد الصماء والسكر .
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الطبية بمحافظة صامطة الدكتور علي شيبان عريشي أن الاتفاقية التي تم اليوم التوقيع عليها مع مدير مركز الغدد الصماء والسكري الإستشاري الدكتور عبدالرحمن أحمد حمدي ، تاتي هذه ضمن فعالية اليوم العالمي للسكر 2020 م ، وتتمثل الاتفاقية في تعزيز التعاون المشترك بينهما فيما يخدم المرضى المصابين بداء السكري وأبناءهم و بخاصة في القطاع الجنوبي لمنطقة جازان من سكان القرى الحدودية وأبناء وأسر الشهداء ، وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم من خلال مركز السكري والغدد الصم ، وتنص الاتفاقية على مشاركة الطاقم الطبي بالمركز في الأعمال التطوعية وخدمة المرضى المحتاجين بالجمعية ، والمشاركة في الندوات والبرامج التوعوي . والمساعدة في تحديد الاحتياجات الطبية التي تخدم المستفيدين وبناء البرامج والمبادرات . كذلك مبادرة مشروع النقل الخيري للمرضى المستفيدين من منازلهم إلى مركز الغدد الصماء والسكري بجازان ذهاباً وعودة ،وكذلك المساهمة في ظل أزمة كورونا بتوصيل الأدوية إلى المستفيدي حفاظا على سلامتهم بالتنسيق مع إدارة فريق المتطوعين بالجمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>