مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

حركية تدشن الورشة المتنقلة الرابعة لصيانة الكراسي المتحركة في محافظات منطقة الرياض

حركية تدشن الورشة المتنقلة الرابعة لصيانة الكراسي المتحركة في محافظات منطقة الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=121398
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2020 11:32 م                                    
38965
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشن الأستاذ/ عبدالرحمن بن سعد الجبرين عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” ورئيس لجنة الاتصال المؤسسي، ورشة حركية المتنقلة الرابعة لتقديم خدمة صيانة الكراسي المتحركة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، والتي خصصت لخدمة المستفيدين في محافظات منطقة الرياض. وتأتي هذه الورشة الجديدة بدعم من أوقاف “الشاكرين”، ضمن خطة لخدمة المستفيدين في كافة محافظات الرياض وفق جدول زمني.
وتمت مراسم التدشين
في موقع مهرجان تمور القويعية2، بحضور مدير المهرجان الأستاذ/عبدالرحمن الرويمي.
وقد شمل البرنامج جولة تعريفية في أرجاء المهرجان لعدد من مستفيدي حركية حديثي الإصابة الذين حضروا من الرياض في باصات الجمعية للمشاركة في المناسبة، وأشرف على تنقلاتهم وخدمتهم إدارة التطوع في جمعية حركية.
وبدأت انطلاقة الورشة بعمل صيانة شاملة لعدد 15 كرسي متحرك من كراسي المعاقين من أهل المحافظة.

وقدّم الأستاذ/ عبدالرحمن الجبرين شكره وتقديره للشيخ/ ملهي بن سلامه بن سعيدان، رئيس مجلس إدارة أوقاف “الشاكرين” لمساهماته في المسؤولية الاجتماعية، ومبادرته لخدمة ذوي الإعاقة، وتلمس احتياجاتهم، وتقديم الدعم لهم، من خلال رعاية المشروع بكافة محافظات الرياض، سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
كما قدّم الشكر لرجالات القويعية في المحافظة والبلدية والزراعة وعموم الأهالي على حسن الترتيب وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

من جانبه بيّن الأستاذ محمد بن سعد الحمالي المدير العام للجمعية أن هذا الإنجاز يأتي استكمالاً لخطة توسع “برنامج الورشة المتنقلة” أحد برامج حركية الرئيسية، التي تعمل على مدار أيام الأسبوع لتقديم كافة خدمات صيانة الكراسي، وقطع الغيار مجاناً لذوي الإعاقة الحركية.

مضيفاً أن “حركية” تسعى من خلال هذا البرنامج إلى توفير الوقت والجهد والمال في عملية الصيانة، ولرفع العناء والمشقة عن المستفيدين من خلال الوصول إليهم في أماكنهم، حيث تعاقدت حركية مع أحدث المشــغلين لطلب خدمة الصيانة عبر تطبيقــات الأجهزة الذكية، ووفرت فنيين متخصصين في الصيانة. وتوجهت  للتعاقد مع المراكز والمعاهد المتخصصة لتطوير العمل في هذا المشروع.

لافتاً أن إجمالي عدد عمليات الصيانة من هذه البرنامج منذ نشأته عام ١٤٣٥هـ بلغت 11.500 عملية صيانة علماً بأن تكلفة السيارة الواحدة تصل إلى 200 ألف ريال شاملة قطع الغيار (بطاريات- رمانات- كفرات)، وقيمة السيارة، والمصاريف التشغيلية لمدة عام.

حضر حفل التدشين الأستاذ/عبدالله الهويمل رئيس الغرفة التجارية بالقويعية، والأستاذ/ محمد الختلان مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقويعية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>