مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

ختام المرحلة الأولى بذهبية كرة القدم للمجموعة “2” في دورة الألعاب الرياضية “11” لقوات الدفاع الجوي

ختام المرحلة الأولى بذهبية كرة القدم للمجموعة “2” في دورة الألعاب الرياضية “11” لقوات الدفاع الجوي
https://www.alshaamal.com/?p=134882
تم النشر في: 2 يناير، 2021 10:51 م                                    
21149
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أسدل الستار على منافسات المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي و التي اقيمت منافساتها على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .

و شهد اليوم الأخير من هذه المرحلة إقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين منتخبي المجموعة الثانية و الخامسة حيث حضرت الإثارة و الندية خلال شوطي اللقاء و بالتحديد في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، و الذي شهد تسجيل هدف من ضربه جزاء للمجموعة الخامسة لم يستمر دقيقة واحدة حتى سجل لاعبو المجموعة الثانية هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من اللاعبين و الجهازين الفني و الإداري بتحقيق المركز الأول و ذهب اللعبة .

و عقب نهاية اللقاء قام مدير الدورة العقيد / نايف بن الحميدي العتيبي – بتكريم حكام اللقاء و أفضل اللاعبين :- ( الحارس – و الهداف – و أفضل لاعب ) – ثم توج أصحاب المركز الثالث المجموعة الخامسة بالميداليات البرونزية ، و كذلك أصحاب المركز الثاني فريق المجموعة الرابعة بالميداليات الفضية ، وأخيرا أصحاب المركز الأول منتخب المجموعة الثانية .

المرحلة الثانية

بعد أقل من أسبوع ستنطلق الإثارة مرة أخرى ، و لكن في إستضافة مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمنطقة الشرقية و من خلال خمسة ألعاب هي :- ( إختراق الضاحية – و تنس الطاولة – و ألعاب القوى – و رفع الأثقال – و الكاراتيه ) – حيث يتوقع مشاركة أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية و لاعبي الأندية المميزين .

صراع مبكر على درع القائد

بفارق نقطتين فقط تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط الدورة – ( ٣٨ ) – نقطة مقابل – ( ٣٦ ) – للمجموعة الثانية و – ( ٢٢ ) – للمجموعة الاولى .

و يتوقع أن يشتد صراع المنافسة الرياضية على حصد أكبر عدد من النقاط في المرحلتين القادمتين .

الجدير بالذكر أن المنتخبات الستة المشاركة تتنافس في ١٤ لعبة حيث انتهت منها خمسة العاب وتبقى – ( ٩ ) – ألعاب قد تغير من مراكز المنافسة وتزيد من قوة البطولة .

شكرا وسائل الإعلام

المقدم / أحمد بن ناهض الشمري – رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة قدم شكره لجميع وسائل الإعلام ( المرئية و المقروءة ) على تعاونهم الكبير في نقل أحداث الدورة .

و أضاف : أن الإعلام شريك مهم في نجاح أي عمل .

الجدير بالذكر أن منافسات المرحلة الأولى شهدت تغطية ميدانية لعدة قنوات فضائية :- ( السعودية الرياضية و الإخبارية و القناة الأولى و الدوري مع وليد و قناة أقرا و إذاعة جدة ) – بالإضافة إلى أكثر من – ( ٣٠ ) – صحيفة ورقية و إلكترونية .

كما قدم المقدم أحمد الدعوة لجميع وسائل الإعلام بالحضور والمتابعة من أرض الحدث و ذلك في المرحلتين الثانية و الثالثة
و التي ستشهد أيضا الحفل الختامي للدورة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>