مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

خلال زيارته التفقدية لمدارس المنطقة.. مدير عام تعليم الرياض يؤكد على تقديم الدعم للطلاب والطالبات وأولياء الأمور

خلال زيارته التفقدية لمدارس المنطقة.. مدير عام تعليم الرياض يؤكد على تقديم الدعم للطلاب والطالبات وأولياء الأمور
https://www.alshaamal.com/?p=113390
تم النشر في: 3 سبتمبر، 2020 4:57 م                                    
31362
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي على جميع المدارس ومكاتب التعليم، الحكومية والأهلية، بتهيئة الطلاب والطالبات وتوعية أولياء أمورهم للعام الدراسي الجديد عن بعد ، بما يحقق التوافق والتكيف النفسي والاجتماعي وتذليل الصعوبات التقنية التي قد يواجهونها لبناء اتجاه إيجابي نحو التعلم عن بعد.
وقال الوهيبي اثناء زيارته التفقدية لثانوية الأمير فيصل بن فهد أن جميع المعلمين والمعلمات سيتابعون طلابهم وسيقدمون لهم الرعاية والخدمات المناسبة لهم لكي يكملون مسيرة تعليمهم عبر منصة مدرستي والقنوات الداعمة لها بالصورة المثلى بما يحقق نواتج تعلم مثلى ، مشيرا أن الإدارة خصصت هواتف إرشادية داعمة للطلاب والطالبات من خلال الوحدات الإرشادية لتقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من الثامنة صباحا حتى الـ 12 ظهرا.

وشدد الوهيبي على دور أولياء الأمور باعتبارهم شركاء لوزارة التعليم في نجاح العملية التعليمية والتي ستكون من خلال منصة مدرستي من خلال تهيئة البيئة المناسبة والجاذبة لابنائهم في المنزل ، وتفعيل التقنية، وتحفيزهم في رحلة تعليمهم عن بعد .

هذا وكان المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض قد زار المدرسة حيث اطلع على سير العملية التعليمية عن بعد وتجهيزات المدرسة لاستقبال الطلاب وحل أي مشكلة تقنية تواجههم في الدخول واستخدام منصة مدرستي، كما التقى الوهيبي معلمي المدرسة وقدم الشكر لهم مشيدا بدورهم في نجاح العملية التعليمية مؤكدا على ضرورة تواصلهم الدائم مع طلابهم ومتابعتهم وتقديم جميع أشكال الدعم لهم .

كما التقى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بعض الطلاب وأولياء الأمور الذين حضروا للمدرسة واستمع لاستفساراتهم متمنيا لهم التوفيق في رحلتهم التعليمية .

هذا وتواصل مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تقديم الدعم الفني والتقني للطلاب والطالبات وأولياء الأمور وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد والذي أقرت فيه وزارة التعليم استكمال رحلة الطلاب والطالبات التعليمية عن بعد من خلال منصة في ظل استمرار جائحة كورونا حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات.
واستقبلت مدارس المنطقة العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور حيث قام المعلمين والمعلمات بالإجابة عن استفساراتهم وتقديم الدعم التعليمي والتقني لهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>