مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

ديكور أول برنامج تفاعلي بطابع عالمي موجه للمصممين ينطلق من السعودية

ديكور أول برنامج تفاعلي بطابع عالمي موجه للمصممين ينطلق من السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=133768
تم النشر في: 27 ديسمبر، 2020 6:04 م                                    
15687
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد المركز الإعلامي لبرنامج مسابقة ديكور العالمي أولى اجتماعاته والذي حضره إعلاميون من مدن المملكة المختلفة بكلمة لمدير المركز الإعلامي الأستاذ ناصر الحجي الذي ثمن جهود الزملاء وما عملوا عليه من خلال نشرهم وابرازهم لفكرة البرنامج من خلال صحفهم ومدوناتهم الإلكترونية التي عملت على نشر كل ما هو جديد بخصوص هذا البرنامج العالمي مؤكدا على أن سقف طموح الشباب السعودي قادر على صناعة التحدي والوصول للعالمية تحقيقا لرؤية أمير الشباب ولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله الذي أولى لأفكار ومبادرات الشباب جل اهتمامه.

وبدأ الإجتماع عبر تقنية الفيديو بكلمة الإعلامي الأستاذ عادل القازنلي مالك فكرة برنامج المسابقات العالمي ديكور عرض كيفية صناعة الفكرة وأهمية طرح محتوى إعلامي سعودي يرقى للعالمية من خلال إطلاق أول برنامج مسابقات تلفزيوني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي امست غاية ومطمح واحتياج لرواد التواصل.

وأكد الأستاذ عادل دور البرنامج الذي يفتح فرصا جديدة للشباب المبدع والموهوب في مجال التصميم والتنفيذ للديكور ويعزز دور الشباب في دفع عجلة الإقتصاد من خلال منحهم الثقة للدخول في هذا المجال مؤكدا أن إطلاق البرنامج متزامنا مع G20
جاء ليؤكد أننا قادرون على صناعة منتج إعلامي سعودي نفخر به ونستطيع بيعه عالميا .
ومن الجدير بالذكر أن فريق البرنامج أطلق مجموعة من الأخبار والاعلانات المتخصصة التي تعرف بالبرنامج من خلال مواقعه المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثمرت عن مشاركة كبيرة من فنانين وأدباء ومثقفين ومتخصصين من داخل المملكة وخارجها .

و تطرق الإجتماع لمناقشة الخطوات القادمة لتنفيذ البرنامج وإطلاق شبكة من مراسلي السناب المتواجدين في مناطق المملكة لتغطية المشاركات ضمن الحملة التي ستستمر لاستقطاب أكبر عدد من المتسابقين .

وتم التأكيد من قبل الجميع على أهمية التكاتف لتنفيذ الخطة الاعلامية التي وضعت من قبل فريق البرنامج.
وسيتم إطلاق موقع الكتروني خاص بالبرنامج جاري العمل عليه من خلال شركات متخصصة .

ومن الجدير بالذكر أن الإجتماع استمر لمدة ساعتين تقريبا تم طرح العديد من التفاصيل المتعلقة بالمراحل التحضيرية لإطلاق الحلقة الأولى على قناة البرنامج على اليوتيوب .

واختتم الإجتماع بمباركة الجميع لما تم إنجازه والتأكيد على المضي قدما لتحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي سيعكس بإذن الله صورة رائعة عن منتج محلي يضاهي العالمي في محتواه الغير تقليدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>