الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا.
المغرب
06:49 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تقدم موعد إيداع معاشات شهر شوال للمستفيدين من الضمان الاجتماعي

وزارة الحج والعمرة تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ

الدكتور الشهراني: مناسبة عزيزة لتجديد العهد والعزم على مواصلة مسيرة الإنجاز

شرطة حائل تقبض على 11 شخص خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بكورونا

الفلك الدولي يكشف آخر المستجدات حول توقيت وموقع سقوط حطام “الصاروخ الصيني”

أمين مجلس الشباب “الدكتور الرويضي” يقوم بتوزيع أكثر من 1600مادة غذائية على الصائمين

مدير اليونسكو للجودة والتميز: تجربة المملكة في التعليم عن بُعد ملهمة

شرطة المدينة تلاحظ أثناء قيامها بمهامها طفلة معلقة من عنقها أعلى فندق مهجور .. وهذا ما حدث لها!

القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها في طريف وإحالته للنيابة العامة

الشؤون الإسلامية تغلق 23 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 9 مساجد في 6 مناطق

شرطة منطقة الرياض تلقي القبض على 5 أشخاص تسببوا في تصادم مركبتين لخلاف بينهم

هيئة العويقيلة تواصل تفعيل حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا

المشاهدات : 14700
التعليقات: 0

ديوان ابناء المرحوم محترك وريد العليمي يستضيف ويكرم الرحال السعودي محمد اليامي بمحافظة طريف

ديوان ابناء المرحوم محترك وريد العليمي يستضيف ويكرم الرحال السعودي محمد اليامي بمحافظة طريف
https://wp.me/pa8VKk-AVB
صحيفة الشمال الإلكترونية
عائشة الأنصاري طريف

استضاف ديوان ابناء المرحوم محترك أبو صلعى العليمي الرويلي الرحال السعودي الدولي محمد اليامي الذي يقوم بجولة توعوية تمشيا مع البروتوكولات الإحترازية لمكافحة فايروس كورونا المستجد بدافع وطني وبمجهود شخصي بحت، حيث قام الاستاذ شافي بن محترك الرويلي باسمة ونيابة عن عائلة الصلعان وابناء المنطقة الشمالية بتقديم درع تذكاري للرحالة دعما وتشجيعا له بمهمته الوطنية  النبيلة .
وبهذه المناسبة التقت صحيفة وعد الشمال الإخبارية مع الرحال السعودي الدولي الكابتن محمد اليامي وكان هذا الحوار الشامل الذي من خلاله أكد قائلا : بدأت برنامج الرحلة التوعوية انطلاقا من المنطقه الشرقيه حيث من المقرر زياره جميع أنحاء المملكة ومن ضمنها تشرفت بزيارة منطقه الحدود الشماليه والهدف منها المساهمة من نشر عامل التوعية على مختلف شرائح المجتمع كواجب ودافع وطني بشكل عام .
واضاف اليامي وقال : أن أبرز المناطق التي قمت بزيارتها لحد الآن هي المنطقة الشرقيه والمنطقة الشمالية حيث شملت كافة المدن والمراكز والهجر وخاصة النأيه منها والهدف من ذلك إيصال رسالتي التوعويه لأكبر عدد من المواطنين .
واستطرد اليامي في سياق حديثه قائلا : لا شك بأن برنامج رحلتي يقتصر التجوال محليا ،ومقرر لها أن تجوب انحاء المملكه ،واطمح في المستقبل أن تكون على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لنفس الغاية والهدف على اعتبار ان جميع دولنا الخليجية تضررت من الجائحة بشكل عام .
أبرز إنجازات نشر رساله أن كل مواطن سعودي عليه واجب مساندته لدولته ووطنه أثناء المحن ولاوبيه وقد نشرت ثقافه توعويه في مكافحه فيروس كورونا المستجد موازره للجهات المختصة وتشجيع الناس على التكاتف مع الاجهزه المعنيه بمكافحه الفيروس فدولتنا الرشيدة سخرت كل الإمكانيات لما فيه حفض اروح المواطنين وصحتهم
وتحدث اليامي عن أبرز المواقف التي تعرض لها خلال سير هذه الرحلة قائلا : كثيره هي المواقف التي مررت بها في تجوالي ،ويأتي في مقدمتها يتمثل في تحرير مخالفة مرورية لي عند مروري بمحافظة رفحاء حيث تم نزع كافة الملصقات التوعية من على مركبتي من قبل المرور والدوريات ،وعلى اثرها توجهت مباشرة بعدها إلى أمارة منطقة الحدود الشمالية حيث قاموا مشكورين وبتوجية من سمو سيدي الامير فيصل بن خالد بن سلطان امير منطقة الحدود الشمالية بالتصريح لي وتقديم كافة أنواع الدعم وتسهيل مهمتي في منطقة الحدود الشماليه. وفي السياق نفسه اضاف اليامي قائلا : اتمنى من جميع اماراة المناطق تسهيل مهمتي الوطنية التوعوية كما حصل من قبل امارة منطقة الحدود الشمالية التي لقيت من مسؤليها ومواطنيها استقبال شعبي وكل حفاوة وتكريم .
وختم اليامي حديثه وقال : يشرفني لا يفوتني أن أتقدم بشكر الجزيل والعرفان لكل من ساندني أو دعمني سواء كان ذلك معنوياً أو اعلامياً ،مع دعواتي للعلي القدير ان يزيح الغمة عن الأمة وكافة ديار المسلمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*