الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
08:23 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 2950
التعليقات: 0

د. التميمي : الرؤية 2030 حققت مكتسبات متعددة في كافة المجالات

د. التميمي : الرؤية 2030 حققت مكتسبات متعددة في كافة المجالات
https://wp.me/pa8VKk-CUz
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

أكد الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح بن عبدالله التميمي أن رؤية 2030 التي أعلن انطلاقتها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حققت نتائج ملموسة على كآفة المستويات والمجالات وشاهدنا منجزات وقفزات في النظام الحكومي والقطاع الخاص
ونوّه “التميمي” ببرامج الرؤية الصحية التي واكبت التطور الطبي الذي تعيشه المملكة العربية السعودية بهدف الارتقاء بجودة الرعاية الطبية والمحافظة على صحة الانسان أولًا.
ولفت إلى ما حققته رؤية المملكة 2030 بعد مرور خمس سنوات منذ إطلاقها على مستوى الرعاية الصحية من خلال المحافظة على صحة المواطن، أكثر من علاج المواطن، ومن هنا جاءت فكرة تنمية مراكز الرعاية الأولية ودعمها بالتخصصات اللازمة وأيضًا ربط مستشفيات جنوب وغرب العاصمة بتجمع الرياض الصحي الأول وتفعيل البرامج الوقائية.

وأختتم د. التميمي تصريحه قائلًا ” سنحافظ على سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها خلال هذا الوقت القياسي ، وسنعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 على النحو المأمول والمطلوب وذلك بجهد كوادرنا في تجمع الرياض الصحي الأول .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*