مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

د.الشهراني يوجّه رسالة شكر لمنسوبي “صحة الرياض”

د.الشهراني يوجّه رسالة شكر لمنسوبي “صحة الرياض”
https://www.alshaamal.com/?p=143490
تم النشر في: 6 مارس، 2021 3:47 م                                    
14570
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في اليوم العالمي لتقدير الموظف، وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني رسالة شكر وتقدير وتحفيز لزملائه جميع الموظفين والموظفات في (صحة الرياض) في كافة الإدارات والمنشآت الصحية من إداريين وممارسين صحيين من أطباء وتمريض وفنيين على ما يقدمونه من جهود وخدمات صحية متميزة للمرضى والمجتمع في كافة محافظات المنطقة.
وقال الدكتور الشهراني لكل الموظفين والموظفات: (في اليوم العالمي لتقدير الموظف، أُبلغكم تقديري وشكري لكم على كل وقت وعلى كل جهد، ولكل خدمة قدمتموها لمريض او مجتمع.. شكراً لكم).
يأتي تأكيداً لحرص “صحة الرياض” على توفير بيئة عمل داعمة ومحفّزة لموظفيها، ترتقي بمهاراتهم ومعارفهم ومسيرتهم المهنية؛ لينعكس ذلك على أدائهم الوظيفي، ويحقق تطلعاتها وتوجهاتها المستقبلية، بما يضمن استمرار تميزها في تقديم بيئة صحية نوعية تسخّر كافة امكانياتها ومواردها في خدمة الصحة العامة، وتساهم في تحقيق التحول الصحي، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ويطلق اليوم العالمي لتقدير الموظف على أول جمعة من شهر مارس .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>