مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

د. الشهراني يوقع 3 اتفاقيات شراكة مجتمعية

د. الشهراني يوقع 3 اتفاقيات شراكة مجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=145434
تم النشر في: 24 مارس، 2021 7:15 م                                    
28283
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني ، اليوم الأربعاء 3 اتفاقيات شراكة مجتمعية بين “صحة الرياض” ، مع الجمعية الصحية التطوعية بالزلفي ، وشركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة ، والجمعية الخيرية للرعاية المنزلية .
وعبر بدوره مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني باسمه واسم جميع منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكره وتقديره للداعمين ، منوها بمساهمتهم في دعم الخدمات الصحية.
وأضاف أن “صحة الرياض” تسعى الى تعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الاعمال والمؤسسات المانحة للقيام بأعمال خيرية ذات اثر صحي يلبي الإحتياجات الفعلية للمجتمع وانطلاقا من أهداف وتوجيهات معالي وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة في الرقي بالخدمات الصحية وتفعيل برنامج المشاركة المجتمعية.
وتعد المشاركة المجتمعية إحدى المبادرات الهادفة إلى تفعيل مشاركة جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين “صحة الرياض” والمجتمع بما ينعكس على المستفيدين من خدماتها في محافظات الرياض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>