الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
05:49 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بعسير يهنئ معالي الرئيس العام بمناسبة ختام المؤتمر الثاني

لـــ”بحث فرص التعاون المشترك بين الجانبين .. وزير الشؤون البلدية يجتمع مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة

إمارة المدينة تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء عن طريق التعاقد

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستقبل سفيرة حقوق الإنسان بالخارجية الهولندية

محافظ دومة الجندل يلتقي مدير صحة منطقة الجوف

سمو محافظ الأحساء يفتتح معرض وفعاليات أسبوع المهنة في جامعة الملك فيصل

“محافظ بـيـش”: يستقبل رئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة ..

بلدية رأس تنورة تزين شوارع وكورنيش المحافظة بأكثر من 4 آلاف شجرة مزهرة

أمانة حفر الباطن تعد بزراعة أكثر من 24 ألف شجرة لتكثيف الغطاء النباتي

أمانة الشرقية تستخدم معدات بتقنية متطورة لنزح مياه الأمطار بطاقة استيعابية تصل الى 720م3 في الساعة

“الصندوق العقاري” يُودع أكثر من 775 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر 2021

لتوفير فرص وظيفية لخريجيها .. مذكرة تفاهم بين التدريب التقني بـ”تبوك” وشركة الكفاح للمقاولات

المشاهدات : 4000
التعليقات: 0

ذكرى توحيد دولة الشموخ والعطاء تتجدد في كل عام .. رجل الأعمال سالم بن سعود بن رشده يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

ذكرى توحيد دولة الشموخ والعطاء تتجدد في كل عام .. رجل  الأعمال سالم بن سعود بن رشده يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 91
https://wp.me/pa8VKk-IcT
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية المدينة المنورة

رفع رجل الأعمال سالم بن سعود بن رشده التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية.

وقال بن رشده انه في كل عام تتجدد ذكرى توحيد دولة الشموخ والعطاء على يد القائد البطل الملك عبد العزيز آل سعود –رحمه الله- وهانحن نستذكر بكل فخر الملحمة البطولية التي سطرها جلالته, فقد جمع اطراف هذه البلاد تحت راية التوحيد الخالدة، وأقام مجدها على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم, فقامت دولة حديثة دستورها ومنهجها القرآن والسنة, واستطاع أن يرسخ قاعـدة الوطن الواحـد، ويرسي قواعـد البناء. وعلى ذات النهج سار أبناؤه البررة الملوك من بعده, وقادوا قوافل التنمية إلى مراتب الرقي والتقدم في كل مجالات الحياة وصولاً إلى هذا العهد الزاهر عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعـود ـ أيـده الله ـ وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان, الذي فتـح مسارات التنمية وعجل حركتها نحو آفاق المستقبل مراعياً اتساقها مع الأصول والثوابت التي قامت عليها أركان هذا الوطن .

وأضاف بن رشده: واحد وتسعون عاما مضت يحق لنا أن نفخر بها ونفخر بما حققه هذا الوطن بفضل الله أولا ثم بفضل حكمة قيادتنا الرشيدة, من انجازات رائدة في زمن قياسي وفي مقدمة ذلك المشاريع العملاقة وتطوير المشاعر والاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان وغيرها من المجالات في شتى أرجاء الوطن, بما في ذلك ما تحقق من إنجازات كبيرة ونوعية في قطاع البيئة والمياه والزراعة.
وهاهي الدولة حفظها الله ترسخ لمشاريع بيئية مستدامة تحافظ على الموارد وتحقق الأمن المائي والغذائي, وغيرها من برامج الدعم التي تستهدف نماء الوطن والمواطن.
واختتم بن رشده حديثه سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مليكنا وولي عهده الأمين, والشعب السعودي الكريم وهذا الوطن الغالي من كل سوء، وأن يرد عنهم كيد الاعداء، وأن ينعم علينا بالخير والنماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*