مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

رئيس رابطة أهل الحديث في اليمن: للمملكة قيادة وشعباً دورها البارز منذ القدم في خدمة القضايا الإسلامية بالمنهج المعتدل الحكيم

رئيس رابطة أهل الحديث في اليمن: للمملكة قيادة وشعباً دورها البارز منذ القدم في خدمة القضايا الإسلامية بالمنهج المعتدل الحكيم
https://www.alshaamal.com/?p=139208
تم النشر في: 1 فبراير، 2021 5:08 م                                    
11611
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد رئيس رابطة اهل الحديث في اليمن والقائم على دار الحديث العلمية في مأرب الشيخ أبو الحسن مصطفى بن اسماعيل السليماني للمملكة حفظها الله قيادة وشعباً دورها البارز منذ القدم في خدمة القضايا الإسلامية بالمنهج المعتدل الحكيم، ومن ذلك موقفها التاريخي والأخوي مع الشعب اليمني في محنته التي ألمت به في جميع المجالات ومن ذلك برنامج التواصل مع علماء ودعاة اليمن تقديراً من المملكة وقيادتها الموفقة لدور العلماء في مواجهة الانقلاب الحوثي الإيراني العنصري الطائفي.
جاء ذلك في تصريح صحفي له عقب اللقاء الذي جمعه بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بمقر الوزارة بالرياض ضمن اللقاء الرسمي بوفد رفيع المستوى من علماء المكونات الدعوية والعلمية باليمن.
وبين “السليماني” أن الحوثي ليس مجرد حركة سياسية مجردة؛ إنما حركة دينية إيرانية، وجعلوا من أنفسهم مطية لتنفيذ رغبات هؤلاء الأعداء في المنطقة، مضيفاً طالما أنها حركة تتصف بهذه الأوصاف فلا يتصدى للفكر الباطل إلا دعوة الحق.
وأشاد الشيخ أبو الحسن السليماني بالجهود التي يبذلها برنامج التواصل مع علماء اليمن قائلاً ومن أجل هذا كان برنامج تواصل علماء اليمن الذي سعى فيه القائمون على وزارة الشؤون الإسلامية إلى جمع كلمة الدعاة فلا يتصدى للباطل إلا الاجتماع.
وأوضح رئيس رابطة اهل الحديث في اليمن في ختام ــ تصريحه ــ أن برنامج التواصل مع علماء اليمن تمخض عنه ميثاق العمل الدعوي الذي وقع عليه جميع البارزين في المكونات الدعوية اليمنية، وذلك تحت إشراف ومظلة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، فجزى الله الجميع خيراً على ما قدموه لخدمة الإسلام والمسلمين، وكفى الله الجميع شر الأشرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>