مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

رئيس مجلس إدارة جمعية “عناية” يهنئ القيادة باليوم الوطني ويعدد مآثر وإنجازات حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله

رئيس مجلس إدارة جمعية “عناية” يهنئ القيادة باليوم الوطني ويعدد مآثر وإنجازات حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله
https://www.alshaamal.com/?p=117783
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2020 6:20 م                                    
16279
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع معالي رئيس مجلس إدارة جمعية عناية الصحية الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٠ للمملكة .
وأكد الدكتور السويلم أن المملكة العربية السعودية تعيش نعمة الأمن والأمان، وذلك بفضل الله عزو جل وما تقدمه قيادتنا الرشيدة من خدمات تنموية ونهضة شاملة تحقق تطلعات وآمال المواطنين .
وأشار السويلم إلى أن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ استطاع أن يبني دولة قوية بعد أن وحد البلاد ، وأصبحت تتبوء مكانة دولية متميزة وذلك بفضل سياسته المتوازنة وانتهاجها لمنهج الوسطية والاعتدال.
من جانبه لفت أمين عام الجمعية الدكتور سلمان بن عبد الله المطيري النظر إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يعد تعبيرًا وطنيًا لما قدمه جيل الآباء في توحيد الكلمة وأجزاء المملكة تحت قيادة واحدة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ وما واكبها خلال تلك العقود من الإنجازات والمكتسبات جعلت من المملكة بلداً قوياً موحداً ينعم بالخيرات، مشيرًا إلى مساهمة ملوكها عبر الأزمنة المتتالية في نهضتها وتقدمها.
وأوضح الدكتور المطيري أنه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- توجت هذه النجاحات بوضع رؤية المملكة 2030 والتي ستمكنها من تحقيق طفرة تنموية في جميع مناحي الحياة، كما أولت اهتماماً خاصاً بالقطاع الخيري، حيث تهدف إلى رفع عدد المتطوعين بالمملكة إلى مليون متطوع بما يحققِ أهداف التنمية المستدامة.
وأشار إلى أن الوطن يزخر بجمعيات خيرية متميزة تقدم أعمالاً تطوعية بمبادرات نوعية ، ومن ذلك الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى(عناية) التي تعد ثمرة جهود نخبة من أصحاب الفضيلة العلماء وكوكبة من المختصين في المجال الاجتماعي والطبي لتقديم العلاج للمرضى الفقراء من المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
وأضاف المطيري أن جمعية عناية تستخدم في تنفيذ برامجها الوسائل المبتكرة في إدراك التحدي وتفعيل المشاركات الفاعلة مع القطاع الحكومي والخاص بما يحقق ديمومة العمل وفق أساليب مبتكرة للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وتستلهم رؤية 2030 في تنفيذ برامجها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>