الجمعة, 11 رمضان 1442 هجريا.
الظهر
12:19 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

وزارة الثقافة تنظم “جداريات الخط العربي” في الرياض

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق إدارة “فيلم العلا” لدعم صناعة الأفلام

حكم استعمال غسول الفم أثناء الصيام .. وهل يؤثر على صحة الصيام أم لا؟ الخثلان يجيب

بيان توضيحي من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بشأن الإجراءات الاحترازية في الاختبارات النهائية

مختبر أمانة منطقة تبوك ينفذ أكثر من 120 زيارة ميدانية خلال عشرة أيام

في العاشر من رمضان ..الشؤون الإسلامية تغلق 39 مسجد مؤقتاً في 8 مناطق بعد ثبوت 39 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين وتعيد فتح 23 مسجد

أمين الجوف يدشن مبادرة “ممتثل” لتعزيز الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا

والدة الإعلامي محمد نافع المشعلي في ذمة الله .. وأسرة صحيفة الشمال تنعي ( صقر الأعلام )

صحة حفر الباطن تقيم ركن توعوي عن السمنة في سوق ربيع حفر الباطن

شراكة مجتمعية بين مؤسسة أريس الوقفية والمديرية العامة لمكافحة المخدرات

الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول الامطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة ..

برامج مكثفة من الجهات الحكومية للتوعية عن اضرار التدخين

المشاهدات : 11300
التعليقات: 0

رئيس مجلس إدارة جمعية “عناية” يهنئ القيادة باليوم الوطني ويعدد مآثر وإنجازات حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله

رئيس مجلس إدارة جمعية “عناية” يهنئ القيادة باليوم الوطني ويعدد مآثر وإنجازات حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله
https://wp.me/pa8VKk-uDJ
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عبدالله الغدير

رفع معالي رئيس مجلس إدارة جمعية عناية الصحية الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٠ للمملكة .
وأكد الدكتور السويلم أن المملكة العربية السعودية تعيش نعمة الأمن والأمان، وذلك بفضل الله عزو جل وما تقدمه قيادتنا الرشيدة من خدمات تنموية ونهضة شاملة تحقق تطلعات وآمال المواطنين .
وأشار السويلم إلى أن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ استطاع أن يبني دولة قوية بعد أن وحد البلاد ، وأصبحت تتبوء مكانة دولية متميزة وذلك بفضل سياسته المتوازنة وانتهاجها لمنهج الوسطية والاعتدال.
من جانبه لفت أمين عام الجمعية الدكتور سلمان بن عبد الله المطيري النظر إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يعد تعبيرًا وطنيًا لما قدمه جيل الآباء في توحيد الكلمة وأجزاء المملكة تحت قيادة واحدة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ وما واكبها خلال تلك العقود من الإنجازات والمكتسبات جعلت من المملكة بلداً قوياً موحداً ينعم بالخيرات، مشيرًا إلى مساهمة ملوكها عبر الأزمنة المتتالية في نهضتها وتقدمها.
وأوضح الدكتور المطيري أنه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- توجت هذه النجاحات بوضع رؤية المملكة 2030 والتي ستمكنها من تحقيق طفرة تنموية في جميع مناحي الحياة، كما أولت اهتماماً خاصاً بالقطاع الخيري، حيث تهدف إلى رفع عدد المتطوعين بالمملكة إلى مليون متطوع بما يحققِ أهداف التنمية المستدامة.
وأشار إلى أن الوطن يزخر بجمعيات خيرية متميزة تقدم أعمالاً تطوعية بمبادرات نوعية ، ومن ذلك الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى(عناية) التي تعد ثمرة جهود نخبة من أصحاب الفضيلة العلماء وكوكبة من المختصين في المجال الاجتماعي والطبي لتقديم العلاج للمرضى الفقراء من المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
وأضاف المطيري أن جمعية عناية تستخدم في تنفيذ برامجها الوسائل المبتكرة في إدراك التحدي وتفعيل المشاركات الفاعلة مع القطاع الحكومي والخاص بما يحقق ديمومة العمل وفق أساليب مبتكرة للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وتستلهم رؤية 2030 في تنفيذ برامجها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*