مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

رئيس مركز الجرذاوية الشيخ “سلمان بن سعدون” : الملك عبدالعزيز أسس دولة راسخة ومتينة وأصبحت تتبوأ مكانة عالية

رئيس مركز الجرذاوية الشيخ “سلمان بن سعدون” : الملك عبدالعزيز أسس دولة راسخة ومتينة وأصبحت تتبوأ مكانة عالية
https://www.alshaamal.com/?p=117159
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 7:24 م                                    
20080
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

رفع رئيس مركز الجرذاوية بالقصيم الشيخ “سلمان بن سعدون” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله وإلى كافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 بالمملكة.

وقال بن سعدون أن هذه المناسبة من المناسبات الغالية على قلوب جميع مواطني المملكة، والتي تزيدهم فخرا واعتزازا، وتعيد إلى أذهانهم ما تكبده المؤسس الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه) من مشاق في سبيل توحيد البلاد تحت راية واحدة.

وأضاف إن توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- على أسس راسخة ومتينة؛ جعلها اليوم تتبوأ مكانة عالية بين دول العالم، حيث كان منجز الوحدة سبيلاً للتنمية والتطوير لبناء الدولة، وتحقيق طموحات أبنائها، وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، حيث تتوالى المنجزات وفق رؤية طموحة جعلت الإنسان هدفاً للمستقبل.

وعبر بن سعدون عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة، على ما توليه من اهتمام ودعم وتطوير لجهود اللجنة بما يسهم في بناء مجتمع متماسك، يعطف بعضه على بعض، ويساند المحسن فيه الضعيف، ويشارك جميع أفراده في تضميد جراح أبناء السجناء ورعاية أسرهم، بما يعكس قيم التكافل الاجتماعي التي بُني عليها هذا الوطن منذ نشأته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>