مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

رئيس مركز مشرفة نفي الشيخ جازي التويم يهنئ خادم الحرمين وولي عهد الأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رئيس مركز مشرفة نفي الشيخ جازي التويم يهنئ خادم الحرمين وولي عهد الأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=109025
تم النشر في: 31 يوليو، 2020 7:22 م                                    
68548
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

رفع رئيس مركز مشرفة نفي الشيخ جازي غلاب  التويم، أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي مركز مشرفة نفي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما هنئ التويم خادم الحرمين الشريفين بمناسبة خروجه من المستشفى، داعياً الله – عز وجل – أن يعيد العيد عليهما أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بالسلامة والعز والتمكين.

وقال التويم نحمد الله -عز وجل- على كريم منّه وفضله بتماثل خادم الحرمين الشريفين للشفاء وخروجه من المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية وتكللها ولله الحمد بالنجاح.

وأضاف: إن ما يتحقق في موسم حج هذا العام 1441هـ من تنظيم ورعاية لحجاج بيت الله الحرام يدعو إلى الفخر والاعتزاز، رغم ما يعتري العالم من جائحة في هذه الأيام، سائلا الله تعالى أن يصرف هذا الوباء عن البلاد خاصة وعن سائر بلاد المسلمين وعن العالم أجمع.

ودعا في ختام تصريحه الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يعيد مناسبة عيد الأضحى المبارك علينا أعواماً عديدة وهما يرفلان بلباس الصحة ودوام العافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>