مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

رئيس نادي البر يشيد بتنظيمات “الزراعة” للحفاظ على البيئة

رئيس نادي البر يشيد بتنظيمات “الزراعة” للحفاظ على البيئة
https://www.alshaamal.com/?p=136434
تم النشر في: 12 يناير، 2021 5:31 م                                    
15739
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أشاد الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة رئيس نادي البر التطوعي التابع لجمعية البر بجدة بقرار وزارة البيئة والمياه والزراعة بإعادة تأهيل المواقع المتدهورة بيئياً ومعالجة المواقع الملوثة من خلال المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي.
حيث تقرر بموجب النظام بأن يلتزم كل شخص قام بنشاط أدى الى تدهور أو تلوث الأوساط البيئية بإعادة تأهيل تلك الأوساط المتأثرة ومعالجتها، مع تحمل تكاليف عمليات إعادة التأهيل والمعالجة وفرض غرامات تجاه المخالفات تصل الى 100 ألف ريال.
وفي هذا الصدد بيّن أبو ملحة أن فريق التشجير في نادي البر التطوعي يقوم بجهود ملموسة من أجل الإصحاح البيئي من خلال عدد من الشراكات التي تم عقدها مع عدة جهات ومنها وزارة البيئة والمياه والزراعة، حيث قام أعضاء النادي بغرس آلاف الشتلات في الشوارع العامة والمساجد وبعض المرافق الصحية كمستشفى الملك فيصل التخصصي، وهناك خطة مع وزارة البيئة لزيادة مساحات التشجير وتطوير أداء المتطوعين والمختصين في هذا المجال، بما ينسجم مع ترجمة مستهدفات رؤية المملكة الداعمة للتطوع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>