مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

رجل الأعمال الشيخ عايض فلاح أبن رقيب يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الفطر المبارك

رجل الأعمال الشيخ عايض فلاح أبن رقيب  يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=151595
تم النشر في: 12 مايو، 2021 9:13 م                                    
30033
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال الشيخ عايض فلاح أبن رقيب ” عضو شرف صحيفة الشمال الإلكترونية، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على المملكة والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ لهذا الوطن الغالي قيادته الحكيمة، وأن يرحم شهداءنا، وينصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي.

ونوه رجل الأعمال الشيخ عايض فلاح أبن رقيب بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من تسهيلات وتوفير لقاح كورونا في كافة مراكز التطعيم بمناطق المملكة مشيراً إلى أن ذلك المنهج هو ديدن هذه البلاد الطاهرة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله – حتى هذا العهد الميمون بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، داعياً المولى العلي القدير أن يعيده علينا ونحن جميعاً في موفور الصحة والعافية، وأن يرفع عنا هذا الوباء ويحفظ على بلادنا عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها، وأن يحفظ ضيوف الرحمن وينصر جنودنا على ثغور الوطن، إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>