مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

رجل الأعمال “عايض بن فلاح بن رقيب” : بحمد لله استمرت المسيرة الخيّرة في كل نواحي التقدم والتطور في مختلف المجالات

رجل الأعمال “عايض بن فلاح بن رقيب” : بحمد لله استمرت المسيرة الخيّرة في كل نواحي التقدم والتطور في مختلف المجالات
https://www.alshaamal.com/?p=117259
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 11:09 م                                    
29660
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة حلول الذكرى الـ 90 لليوم الوطني للمملكة.

وقال بن رقيب: إن ذكرى اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلب كل مواطن سعودي” داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة ايدها الله.

وتابع: بعد توحيد هذا الوطن بدأت على أرض هذه البلاد قصة مسيرة تنموية تزخر بالخير والنماء وفي هذا العهد الزاهر عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وعضده الأيمن سمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله.

وأضاف : بحمد لله استمرت المسيرة الخيّرة في كل نواحي التقدم والتطور في مختلف المجالات وتحقق إنجازات وقفزات تنموية متتالية، مستمدة قيمها من الأسس الثابتة التي قامت عليها هذه البلاد المباركة من خلال التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، والعمل على جملة من المرتكزات والثوابت الراسخة التي ميزت سياسة وطننا وجعلتها محل إعجاب وتقدير عالمي حيث يشهد بذلك القاصي والداني في المحافل المحلية والدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>