مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

رجل الأعمال “عبدالله الزبني” : اليوم الوطني يعد ذكرى خالدة .. وننعم بالأمن والأمان منذ توحيد البلاد

رجل الأعمال “عبدالله الزبني” : اليوم الوطني يعد ذكرى خالدة .. وننعم بالأمن والأمان منذ توحيد البلاد
https://www.alshaamal.com/?p=117067
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 5:57 م                                    
18654
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع  رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن نويجي الزبني، عضو شرف صحيفة الشمال ” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله وإلى كافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 بالمملكة.

وقال الزبني بهذه المناسبة أن اليوم الوطني يعد ذكرى خالدة لما ننعم به في هذه الوطن الغالي من نعمة الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش منذ توحيد هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – ثم استمرت نعمة الله تعالى علينا بهذه النعم الكبيرة في عهد الملوك من بعده حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

وأضاف: يحسن بنا في هذه الأوقات أن نذكر أبناءنا وأبناء هذا الجيل بأن ما تحقق لهذا الوطن من نعم أنعم الله تعالى بها عليه لم يكن ليتحقق لولا التزام قادة هذه البلاد بتحكيم كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم في كل شأن من شؤونها، وتطبيق شريعة الإسلام على كل تصرفاتها، وعنايتها الكبيرة بالحرمين الشريفين وبضيوف الرحمن في كل وقت، ورعايتها لمصالح المسلمين في كل مكان، بما حباها الله تعالى من كونها قبلة للمسلمين ومهوى أفئدتهم.

وتابع: إننا إذ نتذكر هذا اليوم الذي اجتمع به شمل هذا الوطن الغالي، لنؤكد على جميع أبناء هذا الوطن بالمحافظة على مكتسباته، وأن يكونوا جنوداً أوفياء يحمونه من الأعداء في الداخل والخارج، وأن يسهموا في رقي هذا الوطن ليبقى شامخاً أبياً بعون الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>