مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

رجل المرور يعلّق على واقعة “دق على عمتك”: لم أتّخذ إجراء لوجود نساء في السيارة.. والألفاظ العنصرية لا تعنيني غرِّد

رجل المرور يعلّق على واقعة “دق على عمتك”: لم أتّخذ إجراء لوجود نساء في السيارة.. والألفاظ العنصرية لا تعنيني غرِّد
https://www.alshaamal.com/?p=9565
تم النشر في: 17 أغسطس، 2018 11:20 م                                    
18698
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

علّق الرقيب مشعل خلف العتيبي، اليوم الجمعة، على واقعة الاعتداء اللفظي بحقه في واقعة “دق على عمتك”، التي أوقفت شرطة مكة المكرمة قائد السيارة المخالف فيها، ما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح العتيبي، في تصريحات نسبتها له صحف محلية، أنه تمت مهاجمته وابتزازه من قبل تلك الأسرة أثناء تأدية عمله في خدمة الحجيج بمكة المكرمة الذي مرّ عليه نحو 18 عامًا، حيث قام بإيقاف قائد السيارة لارتكابه مخالفة مرورية بجسر المنصور، فيما راعى العتيبي وجود نساء بصحبته فلم يقُم باتخاذ أي إجراء ضده.

واكتفى بطل الواقعة بتسليم مرتكب المخالفة لمركز الشرطة، حيث تم توقيفه، فيما اعتبرت النيابة العامة الواقعة جريمة كبيرة تصل عقوبتها للسجن 10 سنوات والغرامة مليون ريال، كما أشار إلى أنه لا يلقي بالاً للألفاظ العنصرية.

كما أشار العتيبي، إلى أنه برغم عدم متابعته لـ”تويتر”، فإنه تفاجأ بردّة الفعل، حيث وردته اتصالات كثيرة لم يستطِع الرد عليها، مقدّمًا شكره لناشر المقطع الذي ساهم في إيصال الحقيقة للناس، حيث يرى أن خدمة 2 مليون حاج أولى بالاهتمام من مثل تلك المواقف الشخصية.

كما علّق العتيبي على الإجراءات المتخذة ضد قائد السيارة المعتدي، حيث لم يعُد بإمكانه التنازل، لأن المخالفة المرورية وواقعة التعدي باتتا شأن إدارة المرو

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>