الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الشروق
07:00 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 5800
التعليقات: 0

ريف تختتم برنامج تأهيل القيادات النسائية بتخرج 157 متدربة

ريف تختتم برنامج تأهيل القيادات النسائية بتخرج 157 متدربة
https://wp.me/pa8VKk-xsU
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف الرياض

برعاية كريمة من قبل صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض، وبتشريف من وكيل تنمية المرأة الدكتورة هند الزاهد ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور محمد بن عبد الله الحربي، أختتم مساء أمس الثلاثاء الموافق 09/04/1442هـ، حفل برنامج تأهيل القيادات النسائية في المنظمات غير الربحية في منطقة الرياض بمقر الغرفة التجارية.
ويعد برنامج تأهيل القيادات النسائية بيئة افتراضية تدريبية متخصصة والذي يهدف إلى تطوير المدراء التنفيذيين ومدراء البرامج والعلاقات العامة والإعلام في المنظمات غير الربحية وفق احتياج القطاع التنموي بهدف تمكين العاملين والعاملات وفق رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين 2030م، والتي ترعاه مؤسسة سعد الموسى الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية ونخبة من شركاء النجاح والمدربين المميزين، ويعتبر هذا البرنامج إمتداداً لبرنامج تأهيل القيادات الذي أستهدف في مرحلته الأولى أكثر من 30 متدرباً من منسوبي الجمعيات الخيرية في محافظات منطقة الرياض بالعام الماضي، ويشارك هذا العام أكثر من 157 متدربة في مختلف محافظات الرياض.
وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض فهد بن سليمان البكيري بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل وذلك من خلال خلق البرامج النوعية التي تسير بها الجمعية بخطى حثيثة وواضحة منذ تأسيس الجمعية وليومنا هذا لتحقيق اهداف الجمعية التي تأسست من خلالها.
وفي الختام تم تكريم المشاركات في برنامج التحدي من قبل صاحبة السمو الاميرة نورة بنت محمد آل سعود وافتتاح معرض الجهات المشاركة بالمعرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*