مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يرأس اجتماع غرفة العمليات المشتركة ويشدّد على متابعة إجراءات الوقاية من كورونا

سمو أمير الجوف يرأس اجتماع غرفة  العمليات المشتركة ويشدّد على متابعة إجراءات الوقاية من كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=153088
تم النشر في: 24 مايو، 2021 8:20 م                                    
19490
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

شدّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على ضرورة مواصلة الجهات ذات العلاقة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في المنطقة .

جاء ذلك خلال الاجتماع المرئي الذي رأسه سموه اليوم، مع رئيس وأعضاء غرفة العمليات المشتركة، بحضور وكلاء الإمارة، الذي أطلع خلاله من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة رئيس غرفة العمليات المشتركة فارس بن مخيلف الرويلي، على تقرير شامل عن الوضع الصحي في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

كما اطلع سموه على نتائج حملة عيدنا سالمين التي أطلقها سموه ولاقت تجاوب كبير من قبل فئات وشرائح المجتمع الذين بادروا بإلغاء مناسباتهم الاجتماعية للحد من خطر انتشار الفايروس، مطلعاً سموه على سير العمل في مراكز لقاحات كورونا في المنطقة ، وحث الجميع للمبادرة بأخذ اللقاح حفاظاً على سلامة الجميع.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام كبير ومتابعة مستمرة للتعامل مع الجائحة، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، التي تتطلب من الجميع التعاون مع تلك الجهود للمحافظة على ما تحقق من نتائج إيجابية في المنطقة، كان لالتزام المواطنين دور كبير في تحقيقها – ولله الحمد -.

ودعا سموه الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها ، وأن يدفع هذا الوباء عن الجميع

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>