مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يستقبل لاعبي نادي ذوي الإعاقة بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة المملكةلرفع الأثقال

سمو أمير الجوف يستقبل لاعبي نادي ذوي الإعاقة بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة المملكةلرفع الأثقال
https://www.alshaamal.com/?p=157364
تم النشر في: 21 يونيو، 2021 2:11 م                                    
17725
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الإعاقة عبد الله بن مصلح المريح وأعضاء المجلس وعددًا من لاعبي الفريق الذين حصلوا على المركز الأول والثاني في بطولة المملكه لرفع الاثقال لاعاقة الشلل الدماغي التي أقيمت بالمدينة المنورة .
وفي بداية الاستقبال استمع سمو أمير المنطقة لشرح من المريح عن النادي وأنشطته والبطولات التي حققها خلال الفترة الماضية والمشاركات المجتمعية وما يقدمه للأعضاء ولاعبي الفرق.
وأثنى سمو أمير منطقة الجوف على ما تقدمه فئة ذوي الإعاقة من مهارات وإبداع في بعض المجالات ، في ظل الدعم الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لذوي الإعاقة .
وقدم سموه لهم التهنئة بمناسبة ما حققوه من نجاحات ،مؤكداً أن الجميع يستطيع تحقيق المزيد من البطولات والمراكز المتقدمه إن شاء الله بإصرار وعزيمة الإدارة وأعضاء الفريق وهم :
عبدالله شفاقه الشمري حصل على الذهبيه وزن ٤٠كجم ، وأحمدحسيان الرويلي حصل على الفضيه وزن ٦٠ كجم ، وجبر عبدالله الجبر  حصل على الذهبيه وزن ٩٠ كجم .
من جانبه قدم المريح شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للنادي ورعايته لهذه الشريحة الغالية من أبناء المنطقة التي كان لها ابلغ الأثر نفوسهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>