مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقيات لشؤون الإسكان ويطلق مبادرة الحلوتين

سمو أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقيات لشؤون الإسكان ويطلق مبادرة الحلوتين
https://www.alshaamal.com/?p=154010
تم النشر في: 31 مايو، 2021 4:34 م                                    
15441
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم ، مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة فهيد بن مطلق الشمري يرافقه عدد من مسؤولي الجمعيات الخيرية وغير الربحية .

وشهد سموه خلال اللقاء توقيع اتفاقيات إطارية بين شؤون الإسكان وكلاً من ، جمعية قدوة لرعاية الأيتام بالجوف ويمثلها رئيس مجلس الإدارة نواف بن ذويبان الخالدي، واتفاقية أخرى مع جمعية الإسكان التنموي بمحافظة طبرجل ويمثلها رئيس مجلس الإدارة المهندس مبارك بن عبدالله الشراري ، وتهدف هاتين الاتفاقيتين إلى تقديم دعم سكني مناسب للفئة الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي بما يحقق قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (198) في تاريخ22/04/1438ه لتوفير مساكن تنموية شاملة المرافق والإنشاءات من خلال الجمعيات الأهلية الشريكة .

كما أطلق سموه خلال اللقاء مبادرة الحلوتين بالتعاون مع جمعية الحياة لرعاية مرضى السرطان بالقريات ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد الريض العنزي ، وهي عبارة عن حزمة برامج تنموية مستدامة تستهدف مستفيدي الجمعيات الأهلية من خلال تدريبهم على بعض الحرف والمصنوعات .

وسلم سمو أمير منطقة الجوف أيضاً خلال اللقاء دفعة جديدة من مستفيدي الإسكان التنموي وحداتهم السكنية في مشروع فلل سكاكا 2 .

وأعرب سموه عن شكره لهذه الجمعيات على ما تقوم به من أعمال إنسانية تنموية والاستفادة من الدعم اللا محدود الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للقطاع غير الربحي ، متمنياً للجميع التوفيق .

حضر الاستقبال وتوقيع الاتفاقيات وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ، ووكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>