مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يطلع على تقرير عن مشاركة المنطقة بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم

سمو أمير الجوف يطلع على تقرير عن مشاركة المنطقة بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم
https://www.alshaamal.com/?p=149230
تم النشر في: 25 أبريل، 2021 5:59 م                                    
17000
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على الدليل التعريفي الشامل للمسابقة المحلية لجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثانية والعشرين والتي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتراضياً.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم ، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشيخ ابراهيم بن نزال السليمان ، الذي أطلع سموه على الأهداف الفرعية وفروع المسابقة السبعة ومجموع الجوائز وأعداد المتسابقين والمتسابقات ومراحل التحكيم، والإرشادات العامة التي تضمنها التقرير للمتسابقين والمتسابقات،كما اطلع سموه على التقرير الخاص عن مشاركة المنطقة في المسابقة .

ونوه سموه بالجهود التي بُذلت في المسابقة بجميع مراحلها، مؤكداً أنها تأتي امتداداً للعناية الكريمة في نشر علوم القرآن، وصناعة جيل متعلم، وحافظٍ لكتاب الله، ضمن جهود حكومة المملكة، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الآمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والازدهار.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>