مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس جمعية “إعلامي عرعر “

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس جمعية “إعلامي عرعر “
https://www.alshaamal.com/?p=144304
تم النشر في: 14 مارس، 2021 5:00 م                                    
33477
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميي عرعر” ثامر قمقوم وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بعد اعتماده وتأسيسه .
واطلع سموه لشرح عن الجمعية والأهداف والمهام التي تسعى لتحقيقها والإسهام في الارتقاء بالفكر الإعلامي وتنمية المعرفة والمهارات الإعلامية بالمنطقة وسبل التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة في دعم وتطوير الكفاءات بكافة الأجهزة وتحقيق أعلى درجات التنسيق والتكامل.
كما دشن سموه الشعار الجديد للجمعية ومنصتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ودعا القائمين على الجمعية لاستيعاب رؤية ٢٠٣٠ ودور الأجهزة الحكومية والمؤسسات الخاصة وغير الربحية في تحقيق مستهدفاتها وتنفيذ مبادراتها ودعمها وما يتطلبه ذلك إعلاميا في مسارات التوعية والتهيئة والإرشاد والتحفيز، مؤكدًا أن للإعلام دور مهم وحيوي وحاسم في تنمية المنطقة بكافة المجالات، متمنيًا سموه التوفيق لمنسوبي الجمعية .
من جانبه، نوه رئيس جمعية إعلاميي بدعم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية المتواصل لجمعية إعلاميي عرعر , مثمناً توجيهاته لتحقيق تطلعات وطموحات الجمعية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>