السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العصر
03:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الراجحي إلى المرتبة الحادية عشر بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

لقاء ودي في البحر الأحمر بعيداً عن الرسميات .. صور لولي العهد وأمير قطر ومستشار الأمن القومي في الإمارات بالملابس الرياضية

تجديد تكليف آل مشافي منسقًا إعلاميًا في مكتب تعليم وسط أبها

الهيئة العامة للعقار تسجل 7267 مستفيداً لخدمات عقاري وتضبط 1673 إعلاناً مخالفاً

المملكة تختتم مشاركتها بلقاءات كبار المستثمرين الدوليين بمعرض DSEI في لندن

خطة إخلاء افتراضية بمبنى وحدة الحماية الاجتماعية بحائل

الإعلامي إسماعيل العمري يروي قصة رجل أعمال تعرض لأزمة مالية أوقف بسببها .. ويكشف ردة فعل الملك سلمان بعدما علم بهذه القصة

مدير عام الدفاع المدني يدشّن النسخة المطورة للموقع الإلكتروني للمديرية

شرطة الحدود الشمالية : القبض على (4) مواطنين ظهروا في مقاطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه

في ليلة تكسوها الورود ومعطرة بالياسمين .. فهاد بن ماطر بن شويلع يحتفل بزواج ابنه “سعود” في المدينة المنورة

تكليفات إدارية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

بقرار استثنائي.. ترقية مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الى المرتبة التاسعة

المشاهدات : 2350
التعليقات: 0

رسميًا .. وحتى الخامس من أكتوبر المقبل

سمو أمير منطقة الباحة يدشن فعالية «ميادين الرماية» التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة

سمو أمير منطقة الباحة يدشن فعالية «ميادين الرماية» التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة
https://wp.me/pa8VKk-HRJ
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الباحة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- مساء اليوم، فعالية ميادين الرمايةRELOAD) ) رسميًا في المنطقة، وهي المرة الأولى التي تقام فيها هذه الفعالية على مستوى المملكة، حيث تأتي ضمن فعاليات برنامج (صيف السعودية 2021)، وبالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.
وانطلق حفل التدشين بكلمة لسموه عبر تقنية الاتصال المرئي، قال فيها: يسرني في هذا اليوم تدشين فعاليات ميدان الرماية RELOAD الذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة بمنطقة الباحة، ولاشك أن مثل هذه الفعاليات تساهم في تنوّع البرامج المختلفة على مستوى المملكة والتي تخدم المنطقة وأهلها وزائريها بصفة خاصة، متمنيًا للإخوة في الاتحاد السعودي للرماية والمركز الوطني للفعاليات وللشركة المنفذة التوفيق والسداد، مثمنًا جهودهم في إبراز هذه الفعالية، ومتطلعًا الى المزيد من الفعاليات المتنوعة لتكون في مستوى وتطلعات الأهالي وعوامل جذب لزوار المنطقة.

وتستهدف الفعالية الترويج للباحة كوجهة سياحية ضمن 11 وجهة أعلنت عنها منصة روح السعوديةvisitsaudi.com) )، حيث شهدت ميادين الرماية استقطابًا للأفراد والعائلات في مدينة الملك سعود الرياضية وميدان رماية الأمن العام بالباحة، وتستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل.
وتوفر فعالية(RELOAD) خمسة ميادين رماية احترافية بإجمالي 56 حارة، وتنقسم إلى قسمين؛ الأول مخصص لميادين الرماية النارية، والثاني لجميع أفراد العائلة، مع تطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة، كما تم تدعيم منطقة الفعاليات بمجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية، التي تناسب كل أفراد الأسرة، مما أسهم في رفع نسبة الإقبال، ومن أشهرها (ألعاب الكرنفال، وألعاب الواقع الافتراضي VR))، وباينلس بول، ولعبة معركة الأسهم والتصويب على الهدف، ومحاكاة الرماية)، فيما تم تجهيز الميادين كافة بالأسلحة الهوائية، وأسلحة الرماية بالبنادق، والمسدسات، والرماية بالشوزن، لتلبية رغبات جميع الزوار من الجنسين.
من جانب آخر، تم تجهيز الموقع بمناطق مناسبة للجلوس، وعربات وأكشاك لتقديم المأكولات والمشروبات، كما تشمل الفعالية عروضًا فنية لفناني ومبدعي الباحة.
ويمكن للراغبين في حجز وشراء التذاكر أو التعرف على مزيد من المعلومات، زيارة منصة روح السعودية، إذ يمكن من خلالها اختيار الباقة المناسبة لهم، علمًا أن فعالية (ميادين الرماية) تفتح أبوابها يوميًا على فترتين؛ الأولى من الثامنة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، والثانية من الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة صباحًا، فيما تستقبل منطقة الفعاليات الترفيهية الزوار من الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة صباحًا، مع تطبيق كافة التدابير الاحترازية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*