مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة الجوف يطلق النسخة الرابعة عشرة لمهرجان الجوف الدولي للزيتون يوم غدٍ الاثنين

سمو أمير منطقة الجوف يطلق النسخة الرابعة عشرة لمهرجان الجوف الدولي للزيتون يوم غدٍ الاثنين
https://www.alshaamal.com/?p=155004
تم النشر في: 6 يونيو، 2021 5:27 م                                    
16812
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

يطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء غدٍ الاثنين مهرجان الجوف الدولي للزيتون ، الذي تنظمه أمانة المنطقة وفق روزنامة المهرجانات السنوية التي تقام في المنطقة.

وقال أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان، أن أمانة المنطقة ممثلة باللجان المنبثقة عن اللجنة العليا للمهرجان قد أتمت استعدادات المنطقة لانطلاقة مهرجان الجوف الدولي للزيتون ، والذي سيحظى بتشريف سمو أمير المنطقة وإطلاقه للنسخة الرابعة عشرة من المهرجان.

وأوضح أن الأمانة وفق توجيه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز عملت على إبراز المهرجان بما يتوافق وأهمية هذه الشجرة المباركة بأن تكون بالمستوى الذي يليق بالمنطقة ومهرجاناتها ويعكس الصورة المشرفة لها، حيث تم استقطاب الشركات العالمية للمشاركة في المهرجان وعرض ما لديها من صناعات وطرق تخدم مزارعي المنطقة وتلبي تطلعاتهم، وبما يلبي السوق المحلي، واختيار الفعاليات المناسبة والتي ستصاحب المهرجان .

وأعرب المهندس الشرعان عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته وإطلاقه للمهرجان ، واهتمام سموه المتواصل بجميع مهرجانات وفعاليات المنطقة ودعم المزارعين المستمر لتسويق منتجاتهم واستقطاب المستثمرين.

كما أعرب أمين المنطقة عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف لتخصيص سموه جائزة الأمير فيصل بن نواف للزيتون بقيمة 500 ألف ريال، دعماً وتشجيعاً لمزارعي الزيتون للتنافس على جودة الإنتاج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>