مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعايدان العاملين بمركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري..

سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعايدان العاملين بمركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري..
https://www.alshaamal.com/?p=151810
تم النشر في: 13 مايو، 2021 10:00 م                                    
15303
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اليوم، بزيارة معايدة للعاملين بمركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمنطقة ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وبادل سموه الجميع التهنئة بمناسبة العيد السعيد ، منوهًا بما توليه القيادة الحكيمة من دعم ورعاية فيما يخص التعامل مع جائحة كورونا أسهمت بفضل الله في الحد من انتشار الفايروس، مشددًا على أهمية الجهود الحثيثة والاستباقية التي انتهجتها الجهات المختصة للتعامل مع جائحة فايروس كورونا ” كوفيد ١٩ “.
وحث سموه المواطنين والمقيمين على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي وعدم المصافحة وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية.
واستمع سموه لشرح من نائب مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي عن مركز اللقاحات بجازان، والخدمات التي يقدمها وتصميمه بطريقة تسمح باستقبال أعداد كبيرة من خلال محطات التطعيم البالغ عددها “١٢” عيادة، إضافة إلى قسم الطوارئ والصيدلية، التي تدار من قبل نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>