مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة جازان يزور محافظة الريث ويتفقد مراكزها ويلتقي مشايخ وأهالي المحافظة ..

سمو أمير منطقة جازان يزور محافظة الريث ويتفقد مراكزها ويلتقي مشايخ وأهالي المحافظة ..
https://www.alshaamal.com/?p=160120
تم النشر في: 9 يوليو، 2021 12:41 ص                                    
35978
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، بزيارة تفقدية لمحافظة الريث، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
والتقى سمو أمير منطقة جازان مشائخ وأهالي المحافظة لبحث وتبادل وجهات النظر حول كل ما يُهم التنمية في المحافظة والمراكز والقرى التابعة إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية بما يلبي احتياجات المواطن والمقيم في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها وقراها.
وشدد سموه على المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول, والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية بلادنا المباركة وحفظ مقدرات الوطن ومكتسباته الحضارية, مبرزا التضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن وفي مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية, والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين وحفظ أمن الوطن والمواطن, لينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.
رافق سموه في الجولة التي شملت محافظة الريث ومراكز القهر، والجبل الأسود، وعمود، وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله الصقر ومحافظ الريث فيصل بن ناصر بن لبدة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>