مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91

سمو أمير منطقة عسير  يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91
https://www.alshaamal.com/?p=170672
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2021 11:27 م                                    
22213
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء غدا ان شاء الله الإحتفال بذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة بمشاركة التعليم العام والتقني والجامعي حيث تنظم عدد من الجهات التعليمية والتقنية بمنطقة عسير احتفالًا موحدًا بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ91، يشارك فيه كلاً من جامعة الملك خالد، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير عسير، والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، وذلك في تمام الـ٨:٣٠ مساءً بمسرح المدينة الجامعية بأبها.

ويأتي الحفل بالتعاون مابين الجهات الثلاث، ليعكس حرصها على تفعيل الشراكة والتواصل بينها بما يحقق تطلعات إمارة منطقة عسير، ووزارة التعليم الرامية إلى توحيد الرؤى والجهود واالتكامل للمساهمة الفاعلة في بناء الإنسان وتنمية الوطن وتحقيق المستهدفات التعليمية والتدريبية.

ويتضمن الاحتفال عروضاً مسرحية وثقافية ووطنية ومناشط متنوعة، بالإضافة إلى معارض مصاحبة، تهدف إلى ابراز جهود القيادة الرشيدة التي يشهدها التعليم في المملكة العربية السعودية بمختلف مجالاته، إضافة إلى التأكيد على الدور التكاملي بين الجهات التعليمية والتقنية في تنمية الوطن والمواطن بما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030.
يذكر أنه تم تنظيم الاحتفال من خلال لجان عمل مشتركة تٌعنى بالتخطيط والتنفيذ مع مراعاتها لتطبيق كافة الاحترازات والإجراءات الصحية المتبعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>