مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل
https://www.alshaamal.com/?p=156753
تم النشر في: 17 يونيو، 2021 1:31 ص                                    
15573
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه أمس الأربعاء، اجتماعاً موسعاً مع العديد من الجهات ذات العلاقة في السياحة بالمنطقة.
ونوه سموه خلال الاجتماع بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لتطوير المناطق السياحية وبناء هوية سياحية لكل منطقة، وإبراز عناصر القوة فيها لجذب الزوار، مشيراً سموه للكنوز الأثرية والتراثية والسياحية في منطقة حائل، وأهمية مشاركة الجميع في تقديم أوراق عمل ومبادرات ومشروعات سياحية نوعية تسهم في وضع حائل في مكانها اللائق على الخارطة السياحية في المملكة، وتطرق سموه لجهود وزارة السياحة والوزارات والهيئات الأخرى التي تحرص على التفعيل السياحي الأشمل في المنطقة، مؤكداً سموه استعداد المنطقة للانطلاق نحو فضاءات أرحب، والاستفادة من الإرث التاريخي العميق، والمواقع الأثرية النادرة، وتفرد إنسان هذه الأرض بعطائه وشغفه وإبداعه في المجالات السياحية وغيرها.
ووجه سمو أمير المنطقة في ختام الاجتماع هذه الجهات بتقديم أوراق عمل متكاملة حول مستقبل سياحة حائل وهويتها والكيفية المثلى لتقديم حائل بالشكل الأفضل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>