مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير فيصل بن نواف يفتتح مبنى عيادات المرأة والطفل بمحافظة القريات

سمو الأمير فيصل بن نواف يفتتح مبنى عيادات المرأة والطفل بمحافظة القريات
https://www.alshaamal.com/?p=162721
تم النشر في: 27 يوليو، 2021 6:33 م                                    
36097
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، عيادات المرأة والطفل بمحافظة القريات ، حيث كان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فارس بن مخيلف الرويلي ومدير الشؤون الصحية بالقريات منصور بن سالم الرشيدي.
واستمع سموه لشرح من مدير صحة القريات عن المبنى الواقع داخل سوق النساء بالمحافظة ، ويضم منطقة استقبال وعدد سبعة عيادات وركن للقهوة بقيمة (2.895.298.35) وتم تنفيذ المشروع خلال اربعة أشهر.
مبينا لسموه أن العيادات تقدم الكشف المبكر عن سرطان الثدي وجُهزت بأحدث جهاز تصوير ماموقرام ، وعيادة هشاشة العظام جُهزت بأحدث جهاز اشعة ، وعيادة صحة المرأة و التي تشمل جميع البرامج الطبية الخاصة بالمرأة بالتعاون مع جميع مستشفيات المحافظة ، وعيادة الطفل السليم للمتابعة الطبية لجميع مواليد المحافظة ، وأخيرا عيادة التثقيف الصحي والتي تعمل على رفع درجة الوعي الصحي في المجتمع و إطلاق المبادرات الطبية التي تهتم بها المرأة في المحافظة.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف أهمية اختيار الكادر الطبي المختص ليُسهم في تقديم الخدمة التي تطمح وزارة الصحة لتحقيقها في خدمة أبناء وبنات المحافظة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة- أيدها الله- ، مثمنا سموه هذا الإنجاز الذي يعد خطوة مميزة في مجال الرعاية الصحية.
حظر الافتتاح وكيل الإمارة حسين آل سلطان ، ومحافظ القريات عبدالله الجاسر ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب عبدالصمد .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>