مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة يدشن معامل ومختبرات كلية علوم الرياضة

سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة يدشن معامل ومختبرات كلية علوم الرياضة
https://www.alshaamal.com/?p=71700
تم النشر في: 10 نوفمبر، 2019 6:54 م                                    
21952
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، برفقة معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د.بدران بن عبد الرحمن العمر وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني د.سليمان بن عمر الجلعود، وذلك صباح يوم الأحد 13/3/1441هـ بمقر الكلية . ،وقد أخذ سموه جولة على مختبرات ومعامل الكلية كما شاهد المعرض الوثائقي لأنشطة وفعاليات الكلية البحثية والمجتمعية، ثم التقى بطلاب وطالبات ومنسوبي الكلية بالقاعة الكبرى بالكلية وأجاب سمو الأمير على أسئلة الطلاب والطالبات بالكلية
وقد أشاد سموه في كلمته بوجود مثل هذه الكلية في المملكة وشدد على التعاون بين الهيئة والجامعة وأعلن عن أنشاء كرسي للهيئة العامة للرياضة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود.
كما عبر مدير جامعة الملك سعود عن شكره لزيارة سمو الأمير وأثنى على مبادرة إنشاء كرسي أبحاث للهيئة العامة للرياضة بالجامعة وتعزيز التعاون لتحقيق رؤية المملكة في بناء المجتمع الحيوي.
وفي الختام قدم عميد الكلية خالص اعتزازه وشكره لصاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل لهذه الزيارة الكريمة وتفضله بتدشين معامل ومختبرات الكلية كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه ودعمه المستمر للكلية.
هذا وقد أهدى مدير الجامعة درع تذكاري لصاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل.ثم غادر صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة الرياضة مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .
صور (للاستقبال،افتتاح المعامل،المعرض، المدرج والتكريم،الختام)

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>