الإثنين, 17 رجب 1442 هجريا.
العصر
03:54 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 6050
التعليقات: 0

وفق توجيهات " آل الشيخ " لمتابعة التزام المصلين بالبروتوكولات الصحية

شاهد .. الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة تكثف جولاتها الرقابية على المساجد والجوامع اليوم

شاهد .. الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة تكثف جولاتها الرقابية على المساجد والجوامع اليوم
https://wp.me/pa8VKk-AHB
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية مكة

نفذ فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة اليوم جولات ميدانية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في الجوامع والمساجد المؤقته أثناء اداء صلاة الجمعة لهذا اليوم .

وفي التفاصيل ، بدأت الجولات بمشاركة عدد من القطاعات الامنية والفرق التطوعية ومندوبين من الصحة ومنسوبي المساجد لإجراء فحص الحرارة للمصلين وترتيب الدخول والخروج والتشديد على إحضار السجادة الخاصه، والتحقق من التباعد الجسدي، بالإضافة إلى توزيع المعقمات والكمامات على المصلين.

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري أن إقامة مثل هذه الجولات الرقابية تأتي في إطار حرص الوزارة بتكثيف ومتابعة تنفيذ البروتوكولات الصحية الواردة من الجهات المختصة في المساجد، والتي تهدف إلى نشر التوعية من الفايروس ومخاطره على الفرد والمجتمع، ولحفظ الصحة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأشار الدكتور سالم الخامري إلى أن هذه الجولات الرقابية تأتي ضمن الجهود التي يواصل فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمكة المكرمة تنفيذها امتدادا لعدد من الإجراءات الوقائية التي تقوم بها الوزارة وفق توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ -حفظه الله-لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة للعمل وفق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*